Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أيرلندا تسعى لزيادة عدد السياح الصينيين

 

 

 

دبلن “المسلة السياحية” …..  تهدف هيئة السياحة الأيرلندية إلى زيادة عدد السياح الصينيين إلى 200 ألف بحلول عام 2025 أي بأكثر من 14 بالمائة عن الرقم السابق البالغ 175 ألفا على خلفية الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها السوق السياحية الصينية.

 

 

 

 

وأعلنت الهيئة المعنية بالتسويق لجزيرة أيرلندا كمقصد رائد لقضاء الإجازات في الخارج عن هدف النمو المنقح هذا امس الثلاثاء في بيان.

 

 

 

 

وقال البيان إنه من أجل تحقيق هذا الهدف الجديد، ستضاعف هيئة السياحة الأيرلندية جهودها للتسويق في الصين في الأشهر المقبلة، بما في ذلك مضاعفة الاستثمار في الصين إلى مليون يورو ( حوالي 1.12 مليون دولار أمريكي) ومضاعفة فريق التسويق على الأرض في الصين.

 

 

 

 

وحتى الآن أنشأت هيئة السياحة الأيرلندية 4 مكاتب في البر الرئيسي الصيني في مدن بكين وشانغهاي وقوانغتشو وتشنغدو.

 

 

 

 

وأشارت هيئة السياحة الأيرلندية إلى أن أكبر مجموعة مبيعات سياحية في تاريخ أيرلندا وتتكون من 26 شركة سفر أيرلندية قد غادرت إلى الصين يوم الاثنين.

 

 

 

 

وقالت إن الوفد سيجتمع مع المئات من وكلاء السفر ومشغلي الرحلات السياحية بالإضافة إلى شركات طيران رئيسية وصحفيين سياحيين في قوانغتشو وتشنغدو وشانغهاي وبكين.

 

 

 

 

كما سيقوم وفد مبيعات آخر بزيارة إلى الصين في الخريف المقبل، سيقوم خلالها بالتوجه إلى هونغ كونغ وشنتشن لتعزيز الاستفادة من الرحلات المباشرة التي أطلقت مؤخرا بين المدينتين ودبلن.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled