اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق مهرجان السياحة الثقافية الأمريكي الصيني في لاس فيغاس

 

 

 

توسيع التبادلات الثقافية والسياحية بين البلدين

 

 

 

لاس فيغاسالمسلة السياحية” …..  انطلق مهرجان السياحة الثقافية الأمريكي الصيني امس الجمعة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية بهدف توسيع التبادلات الثقافية والسياحية بين البلدين.

 

 

 

 

ويشمل المهرجان، الذي يستمر 3 أيام، موضوعات متنوعة، بما في ذلك المدن السياحية الصينية والأمريكية، والمواقع السياحية، والتراث العالمي، والتراث الثقافي غير المادي.

 

 

 

 

واجتذب المهرجان مشاركة 145 عارضا من الصناعات الثقافية والسياحية والحرفية الصينية والأمريكية، من بينهم 65 عارضا من الصين، وفقا للجنة المشاريع والتجارة المتحدة في لاس فيغاس، الجهة المنظمة للحدث.

 

 

 

 

وقال القنصل العام الصيني في سان فرانسيسكو، وانغ دونغ هوا، في حفل الافتتاح، إن “السياحة والسفر هي الوسيلة التي تعمل على تعزيز التبادلات الثقافية بين مختلف البلدان”.

 

 

 

 

وأشار وانغ إلى أن “تعزيز التعاون في مجالي الثقافة والسياحة مهم للغاية لتعميق التفاهم والثقة المتبادلين ومواصلة توسيع التبادل والتعاون بين الصين والولايات المتحدة”، مضيفا أن المهرجان له أهمية كبيرة، خاصة عندما يقام بمناسبة مرور أربعة عقود على العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة والصين.

 

 

 

 

وصرح عضو مجلس مدينة نورث لاس فيغاس، ريتشارد تشيرشيو، لوكالة أنباء ((شينخوا)) بأنه يتوقع بأن “يقرب الحدث الثقافتين من بعضهما بشكل أكبر، حتى نتمكن من إكمال كل منا الآخر والتعلم من بعضنا البعض”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled