اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تحقق 2.4 % زيادة فى عدد مسافرى الشرق الاوسط بالربع الاول

 

 

 انجازات

 

 

اسطنبول “المسلة السياحية” ….. اختمت الخطوط الجوية التركية، أبرز شركات الطيران في العالم، ربعاً سنوياً آخر بإنجازات مذهلة بالنسبة لأسطولها وشبكتها، ويتضمن ذلك نمو أعداد الركاب في الربع الأول على أساسٍ سنوي في الشرق الأوسط، ليعزز إطلاقها مسارين جديدين مؤخراً، وإعلانها عن 11 وجهة دولية أخرى في عام 2019، من موقعها كشركة رائدة في قطاع الطيران.

 

 

16.8 مليون مسافر

 

 

وأعلن الناقل الوطني التركي، عن نقل 1.58 مليون مسافر من الشرق الأوسط في الربع الأول من هذا العام، بزيادة بلغت 2.5% مقارنة بذات الفترة من 2018، أما عالمياً، فقد استقبلت الخطوط الجوية التركية حوالي 16.8 مليون مسافر في الربع الأول من 2019. واليوم، تسير الخطوط الجوية بخطواتٍ ثابتة نحو وضع معايير جديدة، مسجلة معامل حمولة يبلغ 80.1% عالمياً في الربع الأول.

 

 

 

 

ومنذ يناير 2019، سجلت الخطوط التركية أيضاً زيادة بنسبة 2.6% في القدرة الاستيعابية لأعداد المسافرين – عدد المقاعد المتوفرة في أسطول الطائرات – في رحلات الشرق الأوسط، فيما يستمر ازدياد الطلب على رحلاتها في المنطقة.

 

 

 

 

وأعلنت الخطوط الجوية التركية أنها تخطط لتلبية حجم الطلب في مناطق انتشارها عالمياً، عبر المزيد من المسارات الدولية التي ستضاف إلى شبكتها. وفيما تعمل الخطوط الجوية التركية في 49 وجهة محلية و259 وجهة دولية في 124 بلداً، سيشهد عام 2019 وصولها إلى بالي/دنباسار، ومكسيكو سيتي، وكانكون، وروفانييمي، وبورت هاركورت، والأقصر، وبوانت نوار، وستراسبورغ. أما محلياً، ستضيف الخطوط الجوية كلا من أوشاك وسعرد وجنق إلى وجهاتها.

 

 

 

 

وقال أحمد أولمشتور، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “في الربع الأول من عام 2019، نقلنا ركاباً في هذه المنطقة أكثر مما فعلنا في ذات الفترة من عام 2018، ولكن هذه فقط بداية نجاحاتنا لهذا العام”، وأضاف أولمشتور أنه “مع انضمام المقر الجديد إلى وجهاتنا المتنوعة، وإضافة وجهات جديدة إلى شبكتنا وطائرات جديدة إلى أسطولنا في 2019، فإننا على المسار الصحيح نحو تحقيق رؤيتنا بأن نكون الخطوط الجوية الأولى في العالم.

 

 

 

 

النتائج الإيجابية في الربع الأول من عام 2019 تحافظ على الزخم الذي حصلنا عليه في عام 2018 مع استقبالنا لـ75.2 مليون مسافر على متن رحلاتنا عالمياً، من بينهم حوالي 6.7 مليون مسافر في الشرق الأوسط”. وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تشغل 335 طائرة بينها 215 ذات هيكل ضيق و92 ذات هيكل عريض و18 طائرة شحن، أحد أحدث وأكثر أساطيل الطيران تطوراً في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled