اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تمنح جميع طلاب الجامعات وزنا إضافياً مجانياً

 

 

 

المنامة “المسلة السياحية” …..  أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم أنها عززت من وزن الأمتعة المسموح به لجميع طلاب الكليات والجامعات من خلال حقيبة إضافية مجانية بوزن 23 كيلوغرام.

 

 

 

ينطبق نظام الأمتعة الجديد على جميع طلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا الذين يحملون بطاقة هوية طالب جامعي سارية المفعول، والمسافرين لأي من الوجهات على شبكة الناقلة الدولية.

 

 

 

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو “إنه لحافز رائع لجميع طلابنا؛ فنحن نعلم أن الطلاب بحاجة إلى المزيد من الحقائب لحمل كتبهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والملابس الشتوية الخاصة بهم وما إلى ذلك. نعي بأنه من المتعب دائمًا أن يقوم الطلاب بترتيب امتعتهم بعناية عند السفر للبدء بالعام الدراسي، والآن نريد أن نجعل الأمور أكثر سهولة لجميع الطلاب من خلال السماح لهم بحقيبة إضافية بوزن 23 كيلوغرام لكل طالب يسافر إلى الجامعة أو يعود إلى بلده في فترة الصيف “.

 

 

 

وعملية الاستفادة من هذا الوزن الإضافي بسيطة للغاية؛ حيث يتوجب على المسافرين من الطلاب تقديم بطاقات هوياتهم الجامعية إلى موظفي مناضد تسجيل السفر، ويجب أن يتطابق الاسم الموجود على بطاقة هوية الطالب مع الاسم الموجود على تذكرة السفر، وسيقوم الموظف بعد ذلك بتوفير وزن إضافي مجاني بسعة 23 كيلوغرام للطالب.

 

 

وكانت هذه العلاوات للوزن الإضافي المسموح به للأمتعة تنفذ سابقا من خلال مكاتب شركات الطيران وكان يتعين القيام بها قبل أيام من الرحلة؛ أما الآن قامت طيران الخليج بتبسيط العملية لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من حمل المزيد من الأمتعة بصورة ميسرة.

 

 

 

وكانت طيران الخليج في وقت سابق من هذا العام قد زادت من وزن الأمتعة المسموح به للرياضيين من خلال السماح لهم بالسفر بحقائب الغولف أو الدراجات مجانًا؛ تعزيزا لنمط الحياة الصحي بين مسافريها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled