Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة السياحة لوفد الصحف الايطالية : الاستقرار السياسي الذي تتمتع به مصر ساهم في زيادة حركة السياحة الدولية

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – التقت وزيرة السياحة بوفد اعلامي من ممثلي أكبر الصحف الايطالية اليومية الأكثر مبيعا في ايطاليا وهى Corriere della sera – Repubblica – Stampa – Giornale – Libero – Verita – Sole 24 – Italia Oggi – Leggo ” ، ووكالة الأنباء الايطالية الأولي ANSA ، والمجلة الاسبوعية الشهيرة Sorrisi e Canzoni.

 

 

جاء ذلك عقب المؤتمر الذي اقامته وزارة السياحة مساء السبت للإعلان عن إطلاق الموسم الجديد من سلسلة الأفلام الوثائقية التي أنتجتها مجموعة قنواتMediaSet الإيطالية، أكبر مجموعة بث إعلامي في ايطاليا، عن أسرار الحضارة المصرية القديمة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية.

 

 

وخلال حديثها اشارت وزيرة سياحة مصر ” الي ان الاستقرار السياسي الذي تتمتع به الدولة المصرية ساهم في ارتفاع حركة السياحة الوافدة من كافة دول العالم وخاصة من ايطاليا؛ مشيرة الي زيادة اعداد السائحين الايطاليين الوافدين الي مصر خلال هذا العام بنسبة ٤٠% عن العام الماضي.

 

 

 

كما اشارت الوزيرة ” وفقا لبيان صحفى ” الي ان السائح الايطالي يهتم بالسياحة الشاطئية، لافته الي انه من المتوقع بعد اذاعة حلقات الموسم الجديد من سلسلة الأفلام الوثائقية التي أنتجتها مجموعة قنواتMediaSet الإيطالية،- والتي تتحدث عن أسرار الحضارة المصرية القديمة- ان يتزايد اهتمام السائحين الايطاليين بالسياحة الثقافية المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled