اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تشارك فى إجتماعات “اللجنة التنفيذية لإتحاد شركات الطيران الأفريقية” ال 178 بموريشيوس

 

 

 

 

القاهرة تستضيف اللجنة التنفيذية رقم 179  في يوليو القادم 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. شارك وفد مصرللطيران برئاسة الطيار احمد عادل رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران فى اجتماع اللجنة التنفيذية رقم ١٧٨ لاتحاد شركات الطيران الافريقية باستضافة من شركة Air Mauritius والذي عقد بجمهورية موريشيوس بمشاركة الأعضاء من رؤساء مجالس إدارات شركات الطيران الأفريقية.

 

 

 

وصرح الطيار أحمد عادل أن مصر للطيران تساهم بشكل كبير و تتعاون مع الشركات الأعضاء بالأفرا فى مختلف المجلات وتبادل المعلومات عن اخر مستجدات النقل الجوى فى قارة افريقيا والخطة الاستراتيجية لتطوير وهيكلة الافرا لتعزيز دورها فى المنطقة الافريقية ولمواجهة التحديات والمنافسة فى الصناعة على المستوى العالمى .

 

 

 

 

كما أكد عادل علي أن دور الاتحاد محورى وهام داخل القارة الافريقية و أنه ينبغي على شركات الطيران الاعضاء بالاتحاد العمل سوياً من أجل تحقيق مزيد من التعاون المشترك وخاصة في مجالات السلامة الجوية والصيانة والتدريب لما يشكلون من أهمية قصوي ستساهم بقدر كبير في النهوض بصناعة النقل الجوي بالقارة السمراء وكذلك للعمل على زيادة حصة تشغيل شركات الطيران الإفريقية في السوق العالمي.

 

 

مقترحات

 

 

وقد قام اعضاء اللجنة التنفيذية الذين شاركوا بالحضور بالتصويت بالموافقة على المقترحات التى قدمتها مصر للطيران بشأن التعديلات التى يجرى تعديلها على لائحة النظام الاساسى والقوانين الخاصة بالافرا، كما تم مناقشة اخر تطورات المشاريع المشتركة لشركات الطيران الاعضاء بالافرا فيما يخص الوقود، الخدمات الارضية ،الشحن الجوى ، تخطيط الشبكات.

 

 

 

كما وافقت الشركات الأعضاء في الأتحاد وبالاجماع أن يتم انعقاد اللجنة التنفيذية القادمة في دورتها 179 المقرر انعقاده يوم ٣٠ يوليو القادم بالقاهرة وأن تستضيف مصر للطيران هذا الحدث السنوي الهام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled