اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار بكين الجديد يستعد لاستقبال 4 رحلات طيران اختباري

 

 

 

 

 

بكينالمسلة السياحية ” ….. يعتزم مطار بكين داشينغ الدولي استقبال أربع طائرات في رحلات طيران اختباري اليوم الاثنين، وفقاً لما أوردته صحيفة “بكين يوث ديلي”.

 

 

 

 

وسترسل شركة إير تشاينا، وخطوط شرق الصين الجوية، وخطوط جنوب الصين الجوية طرزا رئيسية هي 747-8 وA359 و A380على التوالي. وفي الوقت نفسه، سترسل خطوط شيآن الجوية طائرة بوينج 787 للمشاركة في رحلات الطيران الاختباري.

 

 

 

 

ويأتي هذا بعد حوالي ثلاثة أشهر ونصف الشهر بعد أن استقبل المطار أول طائرة اختبارية في 22 يناير.

 

 

 

 

وفقاً للخطة، يجب أن تصل هذه الطائرات إلى المطار قبل الساعة العاشرة صباحاً. وبعد منحها التصريح بالإقلاع، تقلع هذه الطائرات من المدرج01L/19R و17R/35L و17L/35R وستستغرق العملية برمتها حوالي ساعة واحدة.

 

 

 

 

وذكرت الصحيفة أن الأعمال التحضيرية لمطار داشينغ في الوقت الحالي على أشدها. واجتازت المدرجات الأربعة في المطار الجديد والممرات ذات الصلة تفتيش القبول خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل الماضي.

 

 

 

وأُكمل تفتيش الطيران بمطار داشينغ في 24 فبراير، قبل 19 يوماً من الموعد المحدد، وهو شرط مسبق لجميع المطارات الجديدة قبل دخولها الخدمة.

 

 

 

 

وقد بدأت عمليات التفتيش التي استمرت 34 يوما في 22 يناير الماضي وكان من المفترض أن تستمر حتى 15 مارس وتغطي المدرجات الأربعة وستة أنظمة للهبوط وسبعة مرافق للإضاءة وخدمات أخرى.

 

 

 

ومن المقرر أن يكتمل مطار بكين داشينغ الدولي، وهو ثاني مطار مدني رئيسي في بكين، يوم 30 يونيو ويفتح يوم 30 سبتمبر. وتهدف الشركة إلى تلبية الطلب المتزايد على الخدمات الجوية في البلاد والتخفيف من ضغط الطيران الصارم على مطار العاصمة بكين الدولي.

 

 

 

 

ومن المتوقع أن يتعامل المطار الجديد، الذي يقع عند تقاطع منطقة داشينغ في بكين ومدينة لانغفانغ، التي تقع في مقاطعة خبي المجاورة، مع 45 مليون راكب سنوياً بحلول عام 2021 و72 مليون راكب بحلول عام 2025.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled