Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طائرة الإمارات A380 تحلق فوق مضمار سباق الجائزة الكبرى الإسباني فورمولا 1

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….  حظي سباق الجائزة الكبرى الإسباني فورمولا 1 بإفتتاح فريد عندما حلقت إحدى طائرات الإمارات A380 فوق مضمار السباق في عرض جوي تابعه آلاف المشاهدين في برشلونة .

 

 

 

 

وجاء هذا العرض الخاص احتفالا بطيران الإمارات شريكا رئيسا لسباق الجائزة الكبرى الإسباني حيث تعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات A380 ويضم أسطولها حاليا 109 طائرات من هذا الطراز ذي الطابقين تخدم أكثر من 50 مدينة في القارات الست برحلات منتظمة .

 

 

 

 

والإيرباص A380 التي أدت العرض الجوي هي أحدث طائرة تنضم إلى أسطول طيران الإمارات وكانت في طريقها إلى دبي من مركز التسليم في هامبورغ حين توقفت في برشلونة للمشاركة في فعاليات سباق الجائزة الكبرى .. وحلقت الطائرة على ارتفاع 1300 قدم وبسرعة 180 عقدة فوق مضمار السباق .

 

 

 

 

وترتبط طيران الإمارات بإتفاقية شراكة عالمية مع فورمولا 1 منذ عام 2013 وقد تم تجديدها خلال سباق الجائزة الكبرى الإسباني حتى عام 2022 حيث تتيح هذه الشراكة للناقلة عرض علامتها التجارية وتنظيم فعاليات ترويجية للجمهور خلال 15 سباقا مدرجا على أجندة بطولة الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” العالمية للفورمولا ون وذلك عبر أوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled