اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية معيار شركات الطيران العالمية الأسرع نمواً

 

 

 

 

الدوحة ….. تلعب التوسعات المطردة لشبكة عمليات الخطوط الجوية القطرية دوراً فاعلاً في تعزيز الجهود الرامية إلى استقطاب إعداد كبيرة من السياح من مختلف الوجهات والأسواق المصدرة للسياحة كما تساهم توسعات الخطوط القطرية في دعم مكاتب السفر والسياحة وتعزيز سقف مبيعاتها باعتبار أن لكل وجهة من الوجهات مسافريها سواء للسياحة أو الاعمال ويقول عدد من مديري مكاتب السفر والسياحة أن الخطوط القطرية هي الداعم الفاعل والرئيسي لجهود وأعمال مكاتب السفر مشيدين بجهودها المتواصلة لإثراء قطاع السفر على الصعيدين المحلي والعالمي، مؤكدين أن الخطوط القطرية هي معيار شركات الطيران العالمية الأسرع نمواً .

 

 

 

وقالوا “أن الخطوط الجوية القطرية تتميز على نظيراتها من شركات الطيران العالمية الاخرى بجودة مكونات منتجها المتسق مع معايير صناعة السفر الدولية. منوهين إلى أن جودة منتج الخطوط القطرية ساهم في حصولها على عدد من الاوسمة والجوائز من المؤسسات الدولية المعنية بتقييم إداء شركات الطيران.

 

 

 

خالد لقموش: توسعات القطرية تدعم مسيرة أعمال مكاتب السفر

 

 

 

قال السيد خالد لقموش مدير عام وكالة المفتاح للسفر والسياحة أن توسعات الخطوط القطرية تساهم مساهمة كبيرة في تعزيز مسيرة مكاتب السفر والسياحة التشغيلية من خلال رفع سقف مبيعاتها. مبيناً أن الخطوط القطرية هي واحدة من اسرع شركات الطيران نمواً في العالم سواء من حيث الاسطول المتنوع الذي يضم أحدث الطائرات من بوينج وايرباص أو من حيث افتتاح الوجهات والمقاصد الجديدة للسفر والسياحة. مؤكداً أن تربع الخطوط القطرية على عرش صناعة السفر الدولي جاء بفضل جهودها ورؤيتها وإستراتيجيتها المتكاملة التي تخدم قطاع السفر وتدعم مجهود صناعة الطيران التجاري الدولي، مبيناً أن جهود الخطوط القطرية المتواصلة سواء في الاسطول أو الوجهات الجديدة تدفع عجلة النهضة والتطور الكبير لقطاع السياحة.

 

 

 

علي صبري: القطرية تعزز مسيرة النهضة السياحية

 

 

 

قال السيد علي صبري مدير عام وكالة ميلانو للسفر والسياحة لقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية حجر الزاوية في تطور ونمو أعمال مكاتب السفر والسياحة التشغيلية. مشيراً إلى أن توسعات القطرية وامتلاكها شبكة عمليات تشغيلية راسخة وقوية يؤكدان دورها المتنامي في تعزيز مسيرة صناعة الطيران عالمياً منوها إلى أن الخطوط القطرية أضحت نموذجاً رائعاً وفريداً في تحقيق أعلى معدلات السلامة ودقة المواعيد والطيران المباشر إلى مختلف الوجهات إضافة إلى الخدمة النموذجية على متن اسطولها الحديث والمتنامي.

 

 

 

وقال صبري أن الخطوط القطرية أضحت معياراً لشركات الطيران الاسرع نمواً والأكثر تطوراً بفضل اسطولها الحديث وشبكة خطوطها الدولية المتنامية بشكل حثيث ومدروس، معرباً عن شكره لإدارة الخطوط الجوية القطرية لدورها في مواكبة احدث معطيات صناعة السفر العالمية إضافة إلى تعزيز مسيرة النهضة الشاملة للقطاع السياحي الذي يستند إلى استراتيجية متكاملة.

 

 

 

أحمد حسين: أداء القطرية المتميز أثرى صناعة السفر الدولية

 

 

 

قال السيد أحمد حسين مدير عام وكالة تورست للسفر والسياحة :”إن حصول الخطوط الجوية القطرية على سلسلة من الجوائز والأوسمة التقديرية العالمية جاء بفضل إدائها النوعي الذي اثرى قطاع السفر على الصعيدين المحلي والعالمي، مبيناً أن التطور المطرد في شبكة عمليات الخطوط القطرية يساهم في دفع عجلة أعمال مكاتب السفر والسياحة التي يرتفع سقف مبيعاتها بموجب توسعات وجهود الخطوط الجوية القطرية. مشيراً إلى أن مكاتب السفر والسياحة تعمل دائماً على تحديث منتجها ليواكب النمو والتطور الكبير الذي تشهده شبكة الخطوط القطرية.

 

 

 

وقال أحمد حسين :”حركة السفر في السوق المحلي تشهد نمواَ كبيراَ وتتنوع وجهات المسافرين فيه وفقاَ لتنوع مقاصد الخطوط القطرية سواء للأعمال أو السياحية. مؤكداً أن الخطوط الجوية القطرية بخدماتها النوعية والمتميزة قد احكمت قبضتها على كافة جوائز السفر العالمية التي تقدمها المؤسسات الدولية ذات الصلة بقطاع الطيران”.

 

 

الشرق 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled