Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تدريب وتشغيل مليون شاب وفتاة على آليات التسويق الرقمي عبر مبادرة بوابة مصر للعالم

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

د. ميناس ابراهيم: بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لتدريب الطلاب على مهارات التسويق الإلكتروني بهدف توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب

 

المبادرة تتيح للشباب عقب الدورات التدريبية فرص عمل حقيقية بقطاعي السياحة والتجارة

 

 

القاهرة – اعلنت بوابة مصر للعالم “الرقمية” EG GATE إحدى شركات صندوق تحيا مصر عن إطلاق مبادرتها تدريب وتشغيل مليون شاب وفتاة خلال 5 سنوات؛ وذلك في مجالات التسوق الالكتروني والتجارة الالكترونية للترويج للمقاصد والفنادق والمنتجعات السياحية المصرية وأيضا للمنتجات التي تحمل شعار “صنع في مصر”.

 

 

جاء ذلك خلال توقيع الدكتورة ميناس ابراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبوابة مصر للعالم “الرقمية” EG GATE أمس على بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 اكتوبر لتنظيم وعقد دورات تدريبية لطلبة الجامعة في مجال التسويق الرقمي.

 

 

وعقب التوقيع عقدت جلسة تعريفية من بوابة مصر للعالم لطلبة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا استعرضت خلالها الرئيس التنفيذي للشركة نشاط عمل الشركة ومجالات عمل المنصة الالكترونية القومية EG GATE، واختتمت حديثها بعرض الفيلم الدعائي الترويجي لمصر الذي انتجته الشركة والذي فاز بجائزة الابداع في مسابقة معرض برلين الدولي للسياحة والعديد من الفيديوهات والبروموهات التعريفية حول أنشطة عمل الشركة، تلاها تقديم عرض من إدارة التدريب بالشركة عن البرامج التدريبية التي تؤهل الشباب المصري للعمل بمجالات التسويق والتجارة الالكترونية.

 

 

وصرحت د. ميناس إبراهيم بأن مبادرة تدريب الشباب تضمن لهم كذلك فرص عمل غير تقليدية، حيث أنه في اليوم التالي لانتهاء الدورات التدريبية يستطيع المتدرب البدء مباشرة في العمل، ليس ذلك فقط بل لديه الفرصة ليصبح من فريق المدربين؛ وذلك بعد أن يجتاز دورات تدريب المدربين التي توفرها بوابة مصر للعالم.

 

 

وأكدت الدكتورة ميناس ابراهيم ان بروتوكول التعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يستهدف تدريب وتأهيل الشباب للعمل فور اجتياز الدورة، بالاستفادة من توافر فرص عمل غير تقليدية بقطاعي التجارة والسياحة حيث ان الدورة تستهدف ايجاد جيل جديد من المسوقين عبر الانترنت والمتميزين باستخدام تقنيات الرقمنة الحديثة لتدخل مصر عصر التجارة الالكترونية بتأثيرات الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR وتصوير فوتوغرافي عالي الجودة HD.

 

 

واضافت انها تسعى أيضا لتأهيل الشباب من خلال برامج تدريبية في مجال الألعاب الالكترونية Gamification حيث تستهدف تخريج 10آلاف صانع العاب مصري، إلى جانب التدريب في مجال التصوير للفيديو والصور مع إمكانية عرض ما يقومون بتصويرها على المنصة القومية EG GATE.

 

 

وأوضحت أن ما يميز البرامج التأهيلية التي تقدمها البوابة للشباب أنها لا تقف عند حد التدريب أو توفير العمل مباشرة عقب اجتياز الدورات ولكن أيضا أنها تتميز بتوفير الدعم الفني للمتدربين من خلال منصة التسويق والتجارة الالكترونية القومية EG GATE إلى جانب فريق عملها الذي يتمتع بقدراته ومرونته على تقديم استشارات ومعاونات وتعديلات الدعم الفني المتكاملة والحلول.

 

 

وقالت وفقا لبيان صحفي ” ان منصة القومية “الرقمية” EG GATE ستطلق قريبا دورات تدريبية للشباب على التصوير الفوتوغرافي والفيديو بشكل احترافي، والجديد انها ستساعدهم على تسويق الصور والفيديو التي يقومون بتصويرها على الوكالات الاعلامية العالمية والمحلية للعمل كمحترفين، وهو مجال عمل يتزايد الاهتمام به عالميا حاليا.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled