اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تتطلع لعقد شراكات مع نظيرتها الهندية

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. نشر موقع ” the prime time ” خبراً كشف فيه عن نية الخطوط الجوية القطرية عقد شراكة مع إحدى شركات النقل الهندية، وذلك حسب بيانها المقدم لـ ” PTI ” والذي ذكرت فيه أنها ستنظر بجدية في أي اقتراح شراكة يأتيها من طرف شركات الطيران الهندية.

 

 

 

 

 

وذلك ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى توسيع خارطة تواجدها في العالم من خلال عقد شراكات جديدة مع مختلف شركات الطيران، بما في ذلك الشركات الهندية.

 

 

 

 

وأضاف الموقع بأن الخطوط الجوية القطرية كانت قد طلبت رسميا من السلطات الهندية الحصول على تصريح تشغيل مؤقت لتلبية الطلب على الحركة الجوية في الخطوط الرابطة بين قطر والهند.

 

 

 

 

وذلك من أجل تسهيل عملية سفر المقيمين الهنود من الدوحة إلى مختلف المدن الهندية، خاصة في ظل المشاكل التي تعاني منها شركة الطيران الهندية ” جيت أير ويز ” التي أوقفت عملياتها في 17 من أبريل المنصرم، بسبب تراجعها المالي الكبير.

 

 

 

 

 

وذكر ” the prime time ” أن توقيف 28 رحلة أسبوعية تقودها ” جيت أيراويز ” من مختلف المطارات الهندية إلى مطار حمد الدولي، أثر سلباً على المسافرين الهنود الذين باتوا يعانون من أجل إيجاد تذاكر السفر، التي ارتفع سعرها بنسب معتبرة عما كان عليه سابقاً.

 

 

 

 

ما أدى بالخطوط الجوية القطرية إلى تقديم طلب إلى وزارة الطيران المدني لإعطائها سعة إضافية من المقاعد، حيث تعود آخر زيادة في سعة المقاعد المخصصة في السوق القطري الهندي إلى عام 2009.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled