اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين : ورشة “السلام من أجل الإزدهار” ستتناول الجوانب الاقتصادية والاستثمارية لصالح الشعب الفلسطيني‎

 

 

 

 

 

المنامة “المسلة السياحية” …..  أكد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة أن ورشةالسلام من أجل الازدهار’ التي ستستضيفها مملكة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستتناول الجوانب الاقتصادية والاستثمارية لصالح الشعب الفلسطيني، هي دليل على الشراكة الإستراتيجية الوثيقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وتعكس الاهتمام المشترك في إيجاد فرص اقتصادية واعدة تعود بالنفع على المنطقة.

 

 

 

وقال إن المشاركين في الورشة من قادة الحكومات ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع الأعمال في المنطقة والعالم سوف يثرون هذه الورشة من خلال تبادل وجهات النظر وبحث الفرص المشتركة من خلال مشاركاتهم الفاعلة، مؤكداٌ على دور القطاعين العام والخاص بكافة دول المنطقة في مثل هذه الورش الاقتصادية التي يكون لمشاركاتها الحيوية كبير الأثر في تحقيق الفائدة المرجوة، منوهاً على الحرص الذي توليه مملكة البحرين والقطاع التجاري على الاستفادة الكاملة من الفرص التي ستطرح في الورشة. منوهاً بما سيتم خلالها من طرح مستفيض للرؤى الطموحة وأطر عمل قابلة للتنفيذ من أجل مستقبل مزدهر للشعب الفلسطيني وللمنطقة.

 

 

التنمية الاقتصادية

 

 

وأشار الوزير إلى إن التنمية الاقتصادية تتطلب انفتاح تجاري ومشاريع استراتيجية مشتركة ترتكز على عمل مشترك بين الجميع، مشيراً إلى أن التحديات الاقتصادية مستمرة، ومن أجل تحصين مكتسبات الدول لصالح أبناءها يجب ألا يتوقف البحث عن بدائل واعدة تتخذ من الإبداع والابتكار مساراً وخياراً استراتيجيًا. منوهاً بأنه من المؤمل ان تكون ورشةالسلام من أجل الازدهار” منصة لنقاشات حول تحسين الحوكمة الاقتصادية، وتطوير رأس المال البشري وإفساح المجال أمام نمو القطاع الخاص بشكل متسارع في المنطقة، كما ستبحث الورشة الانعكاسات والنتائج الإيجابية لتنفيذ مثل هذه الرؤى والتطلعات لتأمين مستقبل أكثر إشراقًا للمنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled