اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القطرية لرجال الأعمال تعيد مفهوم الفخامة عند السفر

 

 

 

 

 

الدوحة ….. تعيد القطرية لرجال الاعمال مفهوم الفخامة عند السفر من خلال الخدمات المتسقة مع معطيات صناعة الطيران الدولى وأسطولها الحديث المكون من عدد من طائرات جلفستريم G500 التي تعد الأحدث والأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال.

 

 

 

 

وترسي طائرات جلفستريم G500 معايير جديدة لتجربة السفر، حيث تقدم للمسافرين امكانية السفر في أحدى أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران الخاص، بالاضافة إلى توفيرها لأفضل ضغط جوي داخل المقصورة وغيرها من الخدمات، متيحةً بذلك تجربة سفر لا تضاهى للركاب. ويذكر أن القطرية لطائرات رجال الأعمال تشغّل حالياً 15 طائرة رجال أعمال راقية، بما في ذلك خمس طائرات جلفستريم G650ER، وطائرتان من طراز جلفستريم G500، وثلاث طائرات بومباردييه تشالنجر 605، وأربع طائرات جلوبال 5000 وطائرة جلوبال XRS. وخلال عام 2019، سوف تستلم القطرية لطائرات رجال الأعمال خمس طائرات أضافية من طراز G500 وطائرة من طراز G650ER.

 

 

 

 

ومن جانب أخر دعت الخطوط الجوية القطرية عملاءها على حسابها الرسمي على تويتر إلى الاستمتاع بخدمات فندق أوريكس المطار الموجود في مطار حمد الدولي، مبينة أن الفندق يتيح فرص الراحة والاسترخاء من خلال الاستمتاع بالتمارين الرياضية والسباحة، كما يوفر فندق أوريكس المطار خدمات ضيافة متميزة، فضلاً عن كونه مركزاً للصحة واللياقة البدنية ضمن موقعه داخل محطة الركاب بحسب الشرق.

 

 

 

 

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أكدت أن فندق مطار حمد الدولى حريص على تقديم تجربة خدمات لا تنسى، ومن أبرز هذه الخدمات المقدمة: النادي الصحي ” فيتاليتى سبا” الذي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تمتاز بمرونتها وتلبيتها لمختلف احتياجات السفر والجداول الزمنية لرحلات الطيران، فضلاً عن خدمات الغرف البالغة 100 غرفة، والتي يقوم عليها خبراء ومتخصصون فى قطاع الضيافة العالمي، ويمكن لضيوف الفندق اختيار الغرفة التي يرغبون فيها من تصنيف سوبريور أو ديلوكس أو اكزيكتيف، أو الاقامة بأحد الأجنحة المميزة. أما فترة الاقامة فيحددها المسافر حسب الطلب، كما يتيح فندق المطار فرص الاستمتاع بالسباحة من خلال بركة تمتد على مساحة 25 متراً، وصالة رياضية كاملة الخدمات ومجهزة بأحدث الآلات والمعدات، مع وجود مدربين شخصيين، فضلاً عن اثنين من ملاعب الاسكواش.

 

 

 

وفي سياق آخر قالت الخطوط الجوية القطرية:” ان تجربة الواقع الافتراضي بالتعاون مع رولز رويس تتيح للمهندسين إمكانية التعرف أكثر وبشكل أسهل على محركات ترنت أكس دبليوبي لاسطول طائرات إيرباص A350 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled