اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية لرجال الأعمال تشارك في معرض ومؤتمر طيران الأعمال الأوروبي

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. شاركت القطرية لطائرات رجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، في معرض ومؤتمر طيران الأعمال الأوروبي (EBACE) الذي يقام في جنيف خلال الفترة من 21 حتى 23 مايو الجاري.

 

 

 

 

 

وتتزامن مشاركة القطرية لرجال الأعمال في هذا الاجتماع السنوي، مع احتفالها بمرور 10 أعوام من النجاح والإنجازات، بعد أن أعلنت عن خططها الطموحة بافتتاح مكاتب جديدة في شنغهاي، وموسكو ولندن خلال العام الجاري، بالإضافة إلى استلامها لشهادتين جديدتين.

 

 

 

وسوف يمهد توسع القطرية لطائرات رجال الأعمال في شنغهاي وموسكو ولندن الطريق أمام الشركة لتقديم خدماتها العالمية لمزيد من العملاء، بغض النظر عن أماكن تواجدهم.

 

 

 

 

 

كما اجتازت القطرية لطائرات رجال الأعمال متطلبات معيارين عالميين في شهر أبريل الماضي، وهما: IS-BAO (المعيار الدولي لعمليات الطائرات)، و”وايفرن وينغ مان”، حيث يحظى هذان المعياران العالميان باعتراف عالمي بفضل تسليطهما الضوء على أمن وسلامة الطائرات الخاصة.

 

 

 

 

ويرتكز معيار IS-BAO على معايير منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، فيما يمتاز معيار وايفرن بشهرته الواسعة في السوق الأمريكية، وبتطبيقه لمتطلبات صارمة، ويرتكز اجتياز متطلبات هذه المعايير على جودة أنظمة إدارة السلامة التي تنفذها القطرية لطائرات رجال الأعمال.

 

 

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” أعلنت الخطوط الجوية القطرية لأول مرة إطلاقها لشركة لطائرات رجال الأعمال خلال فعاليات معرض باريس الجوي في عام 2009، وذلك ضمن استراتيجية نمو الناقلة والتزامها المتواصل تجاه تعزيز خدماتها في الشرق الأوسط والعالم، ونفتخر بما حققناه على مدار الأعوام العشرة الماضية من حيث إنشاء شركة عالمية لطائرات رجال الأعمال تتخذ من قطر مقراً لها، ومن حيث تعزيز حضورنا عالميا وإتاحة خدماتنا في مختلف أنحاء العالم”.

 

 

 

 

من جانبه قال إيتور رودارو، نائب الرئيس التنفيذي في القطرية لطائرات رجال الأعمال “لقد حققت القطرية لطائرات رجال الأعمال نموا سنويا بواقع 30% في أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ومع الافتتاح القريب لمكاتبنا الجديدة في شنغهاي، سوف نعزز من خدماتنا لعملائنا الحاليين، فيما سنتيح هذه الخدمات الاستثنائية لعملاء جدد عالمياً، كما أود التعبير عن سعادتنا باستلام الشهادتين الجديدتين.

 

 

 

 

ولفت إلى أن الشركة تستثمر في تقديم خدمات آمنة وراقية لجميع العملاء، سواء كانت رحلتهم بهدف العمل أو السياحة، معرباً عن تطلعه إلى 10 أعوام أخرى من النجاح والنمو في القطرية لطائرات رجال الأعمال”.

 

 

 

 

 

وتشغل القطرية لطائرات رجال الأعمال حالياً 16 طائرة رجال أعمال راقية، وهي: خمس طائرات جلفستريم G650ER، و3 طائرات من طراز جلفستريم G500، وثلاث طائرات بومباردييه تشالنجر 605، وأربع طائرات جلوبال 5000 وطائرة جلوبال XRS. وخلال عام 2019، سوف تستلم القطرية لطائرات رجال الأعمال خمس طائرات إضافية من طراز G500 وطائرة من طراز G650ER.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled