Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الإمارات أفضل وجهة سياحية للأوروبيين بمنطقة دول الخليج

الإمارات أفضل وجهة سياحية للأوروبيين بمنطقة دول الخليج

 

 

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….. حافظت دولة الإمارات على مكانتها كأفضل وجهة للسياح الأوروبيين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إذ تشير التوقعات إلى أن عدد السياح القادمين إلى الدولة سيبلغ حوالي 8.3 مليون سائح بحلول عام 2023 .

 

 

 

 

جاء ذلك في أحدث البيانات الصادرة عن مجموعة “إكسبيديا” للسياحة و التي أكدت أن الإمارات لا تزال وجهة حيوية للمسافرين الدوليين بعد ملاحظة النمو الكبير في الطلب من البلدان والمناطق الجديدة القادمة لزيارة الدولة .

 

 

حجوزات

 

 

وكشفت البيانات أن عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة وفرنسا تصدر قائمة حجوزات السفر الأوروبية إلى الإمارات في الربع الأول من العام الجاري 2019 وشهدت فرنسا زيادة سنوية في حجوزات السفر بنسبة بلغت 40 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .

 

 

 

 

فيما شهدت المملكة المتحدة زيادة سنوية في حجوزات السفر بنسبة بلغت نحو 15 بالمائة من السياح على أساس مشاركة الغرف الفندقية وبمعدل زيادة سنوية قدرها 5 بالمائة .

 

 

 

 

 

و أظهرت البيانات نموا ملحوظا في عدد حجوزات الباقات للمسافرين القادمين من ايرلندا بنسبة زيادة سنوية بلغت 40 بالمائة تليها السويد بزيادة سنوية قدرها 30 بالمائة .

 

 

3.14 مليون سائح عالمي

 

 

و استقبلت دبي حوالي 3.14 مليون سائح عالمي في شهري يناير وفبراير من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي الذي استقبلت فيه 3.05 مليون سائح .. فيما استقبلت في عام 2017 حوالي 3.01 مليون سائح و في 2016 حوالي 2.68 مليون سائح .

 

 

 

 

و في هذا الإطار قالت باولا دي كيجزر المدير الأول لسوق الشرق الأوسط والمحيط الهندي وأفريقيا واليونان وتركيا في “إكسبيديا” إن هذه البيانات الحديثة تؤكد أن دولة الإمارات لا تزال وجهة حيوية للمسافرين الدوليين.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled