Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية أفضل درجة رجال أعمال في العالم

الخطوط الجوية القطرية أفضل درجة رجال أعمال في العالم

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة افضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز القائمة الذهبية خلال حفل جوائز كوندي ناست 2019 في الصين ويؤكد فوز الخطوط الجوية القطرية بهذه الجائزة المرموقة التزامها بتقديم خدمات لا تضاهى لجميع المسافرين على متن رحلاتها في الأجواء وعلى الأرض وتنزل الخطوط الجوية القطرية دائما الى أرض الواقع جملة من الخطط والبرامج المتطورة التي ترسي عبرها معايير جديدة في صناعة الطيران من خلال تفاني جميع العاملين والموظفين وجهودهم القيمة لتقديم تجربة سفر استثنائية وراقية على متن أسطول الناقلة.

 

 

 

 

 ويأتي حصد الجائزة بناء على تصويت عدد كبير من المسافرين وتُضاف الجائزة التي استلمتها الخطوط الجوية القطرية إلى العديد من الجوائز التي فازت بها الناقلة في مختلف الفئات خلال الفترة الماضية. وتشكل إضافة قيمة إلى سلسلة الجوائز والنجاحات الكبيرة التي حققتها الخطوط القطرية خصوصًا أنها تعكس آراء المسافرين. والجوائز التي تنظمها مجلة كوندي ناست هي من أكثر الجوائز المرموقة نظراً لتاريخها العريق الذي جعل منها أفضل جوائز في عالم الطيران وباتت معروفة بتأثيرها الملهم على عشاق السفر.

 

 

 

 

وشهدت خدمات درجة رجال الأعمال على متن الخطوط القطرية تطوراً كبيراً وقد تعزز هذا التطور الكبير بعد تفعيل خدمة كيوسويت على متن رحلاتها المنتظمة إلى العديد من الوجهات والمقاصد وقد عملت الخطوط الجوية القطرية بشكل متواصل على تعزيز وترسيخ تجربة السفر على متن أسطولها الحديث من خلال اطلاق خدمات جديدة ومبتكرة تلعب فيها التقنية الحديثة دوراً فاعلاً ورئيسياً وتساهم هذه الابداعات والابتكارات الخلاقة في الخدمات في اعطاء مفهوم متطور لصناعة النقل الجوي العالمي، فضلا عن دورها في جعل تجربة السفر اكثر سلاسة ومتعة ومن ضمن هذه الابداعات خدمة مقاعد كيوسويت وتوفر الخطوط القطرية مقاعد كيو سويت، على درجة رجال الأعمال التي تقدّم لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.

 

 

 

 

وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً. وقادت هذه الخصائص الفريدة مقاعد كيو سويت إلى الفوز بجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية.

 

 

 

 

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled