اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يوقع إتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط التايلاندية

الطيران العماني يوقع إتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط التايلاندية

 

مسقط "المسلة" …. وقع الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة إتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الدولية التايلاندية، التي تنص على المشاركة بالرمز في الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية مسقط والتايلندية بانكوك.

 

وسيقوم كل من الطيران العماني والخطوط الجوية التايلندية بموجب الإتفاقية بوضع الرمز الخاص بهما على رحلات الشركة الأخرى بين مسقط وبانكوك .

 

وقال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات في الطيران العماني لـ العمانية إن توقيع الطيران العماني على إتفاقية الرمز المشترك مع إحدى أبرز شركات الطيران الآسيوية جاء إلتزاما من الناقلين بأهمية تقديم خدمات ومنتجات تتسم بأعلى معايير الرقي والجودة .. مضيفًا ان هذه الاتفاقية ستمكن هذه من خدمة المزيد من المسافرين بين كل من مسقط وبانكوك وتقديم تجربة سفرعلى متن الطيران العماني كما هذه الشراكة من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة الكبيرين على كلتا الشركتين من الناحية التجارية.

 

من جانبه، قال تشارامبورن جوتيكاسثيرا، رئيس الخطوط الجوية التايلاندية انه إبتداء من الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ستبدأ الخطوط التايلاندية بتقديم رحلات إضافية للمسافرين من بانكوك إلى مسقط بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس بينما يقوم الطيران العماني بتسيير رحلتين يوميا من مسقط إلى بانكوك على مدار أيام الأسبوع.

 

يذكر أن الطيران العماني كان قد وقع إتفاقيات المشاركة بالرمز مع كل من طيران الإمارات والخطوط الجوية الأثيوبية والملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية السريلانكية والخطوط الجوية الملكية الهولندية وجارودا إندونيسيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled