اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العُماني يطلق رحلة يومية بين مسقط و أثينا

 

 

 

 

 

أثيناالمسلة السياحية” …. قال الدكتور إلياس نيكولاكوبولوس القنصل الفخري لليونان في سلطنة عُمان إن تدشين الطيران العُماني لوجهته اليومية الجديدة الى العاصمة اليونانية أثينا سيسهم بلاشك في تعزيز مختلف جوانب القطاعين السياحي والتجاري بين السلطنة وجمهورية اليونان.

 

 

 

 

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية عقب وصول رحلة الطيران العُماني الى مطار أثينا الدولي بأن كلا من السلطنة واليونان تتمتعان بمقومات سياحية عديدة جاذبة للسياح من كلا البلدين، مشيرا الى أن تدشين خط مسقطأثينا سيتيح للسياح من البلدين الفرصة لاستكشاف المعالم السياحية المتنوعة الأمر الذي سيعزز من حجم التبادل السياحي بينهما.

 

 

 

 

وأشار الى أنه تم الترويج للسلطنة في السوق اليوناني لتعريف السائح بمختلف المعالم السياحية وجمال الطبيعة في السلطنة.

 

 

 

 

وأضاف القنصل الفخري لليونان في السلطنة بأن اليونان تتمتع بمعالم سياحية طبيعية وثقافية متنوعة بين الجزر المنتشرة والمتاحف والشواطئ الجميلة، داعيا السياح العمانيين لزيارة اليونان لاكتشاف مختلف المقومات السياحية.

 

 

 

 

من جانب أخر، قالت إيڤا ڤاريلوبولو مديرة خدمات مطار أثينا الدولي بأن تدشين رحلة جوية يومية بين مسقط وأثينا يتيح للسياح من كلا البلدين الفرصة للتعرف على مختلف المفردات السياحية ومعالم الثراء الثقافي.

 

 

 

 

وأضافت بأن تدشين الطيران العُماني لخدمة جديدة بين السلطنة واليونان سيزيد من حجم التعاون الاقتصادي بين البلدين وسيفتح أفاقا اكبر لتعزيز التعاون في مجالات عديدة.

 

 

 

 

وقد وصلت رحلة الطيران العُماني الى مطار أثينا الدولي الليلة الماضية، وكان في استقبالها عدد من المسؤولين بالمطار. وأقيم حفلا بالمطار احتفاءً بتدشين الخدمة الجديدة بين مسقط وأثينا بحضور مختلف وسائل الاعلام من البلدين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled