اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أكثر من 412 منشأة فندقية فى سلطنة عمان مستعدة لاستقبال الزوار خلال اجازة عيد الفطر

 

 

 

 

 

مسقط  “المسلة السياحية” …..  أكد المسؤولون والمختصون في الإدارات الإقليمية التابعة لوزارة السياحة على جاهزية الوجهات السياحية لاستقبال الزوار والسياح في إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

 

وأشاروا إلى أن أكثر من 412 منشأة فندقية متنوعة الفئات والتصنيفات مستعدة لاستقبال الزوار من داخل وخارج السلطنة بخدماتها وبرامجها وعروضها الترويجية لموسم الصيف ابتداء من إجازة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بالمقومات الطبيعية والحضارية والثقافية والاستفادة من الخدمات السياحية المتوفرة في مختلف محافظات السلطنة.

 

 

 

كما نشر الموقع الرسمي لوزارة السياحة وحسابات التواصل الاجتماعي التابعة لها عددا من الفعاليات التي ستقام في بعض المحافظات أثناء إجازة العيد والمواعيد الجديدة لزيارة القلاع والحصون التابعة لها.

 

 

 

ووضح مروان بن عبدالحكيم الغساني مدير دائرة الترويج بالمديرية العامة للسياحة في محافظة ظفار ان عدد الفنادق والشقق الفندقية بالمحافظة يبلغ 34 منشأة فندقية بالإضافة الى مخيم صولي بإجمالي 4115 غرفة فندقية و6312 سريرا.

 

 

 

أما سعود بن حمد العلوي مدير إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية فأشار الى المحافظة مستعدة لاستقبال الزوار في اجازة عيد الفطر المبارك من خلال 55 منشأة فندقية توفر 2078 سريرا.

 

 

 

ووضح حسن بن سليمان الجابري مدير إدارة السياحة بمحافظة شمال الباطنة أن هنالك 30 منشأة فندقية في محافظة شمال الباطنة بمختلف أنواعها وتصنيفاتها من فنادق وشقق فندقية ومخيمات وبيوت ضيافة ونزل خضراء واستراحات توفر ما يزيد على 1139 غرفة.

 

 

 

وتحدث ناصر بن مرهون العبدلي مدير إدارة السياحة بمحافظة الوسطى عن المنشآت الفندقية التي بلغت 13 منشأة فندقية منها أربعة فنادق و4 استراحات فندقية و6 شقق فندقية توفر 592 غرفة.

 

 

 

من جهته أشار محمد بن عبدالله الظهوري مدير إدارة السياحة بمحافظة مسندم إلى المواقع التراثية والتاريخية كحصن خصب وحصن الكمازرة وحصن بخا وحصن دبا وبعضها يحتوي متاحف تعرض للأزياء والأثاث وغيرها من أنماط الحياة التقليدية منوها إلى أن المحافظة تحتوي على 10 منشآت فندقية بإجمالي 513 غرفة و752 سريرا تقدم عروضا ترويجية للإقامة والجولات السياحية.

 

 

 

ووضح زهران بن محمد النبهاني مدير إدارة السياحة بمحافظة البريمي أن عدد المنشآت الفندقية في ولايات المحافظة الثلاث 26 منشأة فندقية مختلفة المستويات تضم 954 غرفة فندقية مستعدة لاستقبال الزوار في اجازة عيد الفطر المبارك وفق مستوياتها وخدماتها السياحية حيث تشهد المحافظة إقبالا كبيرا خلال فترة الاجازات وتحديدا من داخل السلطنة ومن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

 

 

ونوه النبهاني إلى أن محافظة البريمي تضم 16 منشأة فندقية مختلفة التصنيف بإجمالي 427 غرفة فندقية متفاوتة المستويات والخدمات السياحية.

 

 

 

وقال طلال بن خلفان الشعيبي مدير إدارة السياحة بمحافظة شمال الشرقية ان عدد الفنادق والشقق الفندقية والمخيمات في المحافظة بلغت 37 منشأة فندقية توفر 510 غرف مفردة ومزدوجة و1231 سريرا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled