اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

5 جهات توقع اتفاقية لتعزيز جودة الخدمات فى مطار أبوظبي الدولي

 

 

 

 

أبوظبي “المسلة السياحية” …. شهد  الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل في أبوظبي مراسم توقيع إتفاقية تعاون مشترك وموحده بين كل من مطارات أبوظبي والاتحاد للطيران والإدارة العامة للجمارك – أبوظبي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي لتعزيز جودة الخدمات المقدمة في مطار أبوظبي الدولي.

 

 

 

 

 

وقع الاتفاقية كل من اللواء مكتوم على الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، و راشد بن لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة للجمارك، و اللواء سعيد راكان الراشدي المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، و محمد البلوكي الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية بالاتحاد، وبرايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي.

 

 

 

 

وأكد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق فيما بين الشركاء الاستراتيجيين.. مشيرا إلى ضرورة تضافر جميع الجهود بتفان وإخلاص لتحقيق مزيد من التعاون والتكامل بين مؤسسات أبوظبي للارتقاء بجودة ومستوى الخدمات لتوطيد أركان النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها الإمارة في شتى المجالات والعمل معا لترسيخ مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي.

 

 

 

تعزيز تجربة السفر

 

 

 

 

وتأتي الاتفاقية في إطار توحيد الجهود المشتركة للارتقاء بجودة إدارة الخدمات المقدمة للمسافرين وتعزيز تجربة السفر عبر مطار أبوظبي الدولي، وتجسد مفهوم التعاون والتكامل في تقديم الخدمات وتحسينها في جميع مرافق المطار، حيث تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر وتعزيز سرعة إنجاز معاملات المسافرين وتقديم خدمات نوعية لهم تراعي أعلى معايير الجودة وخدمة العملاء والأمن والسلامة بدءاً من الوصول إلى المطار وتسجيل المسافرين والتخليص الجمركي ومناولة الأمتعة واستخدام بوابات السفر الذكية ومنصات الجوازات الالكترونية والعبور من خلال نقاط التفتيش الأمنية حتى الصعود إلى الطائرة وبالعكس.

 

 

 

 

رفع كفاءة العمليات بمطار أبوظبي الدولي

 

 

 

 

كما تسهم الاتفاقية في رفع كفاءة العمليات بمطار أبوظبي الدولي وتدعم الجهود المبذولة لتطوير قطاع الطيران المدني بمختلف جوانبه، في حين يواكب هذا التعاون بين الشركاء الاستراتيجيين أصحاب العلاقة عملية التحديث والتطوير التي يشهدها مطار أبوظبي الدولي بشكل خاص وقطاع الطيران المدني بالإمارة على وجه عام، والذي يشكل رافدا مهما من روافد التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

 

 

 

 

وتستند الاتفاقية الموقعة إلى أفضل الممارسات الدولية في مجال الطيران والمطارات، حيث ستعمل الجهات المتعاونة بموجب الاتفاقية وفقا لمؤشرات أداء محدده بقياس مستوى الخدمة وتقييم النتائج ومواصلة عملية التحديث والتطوير والتدريب والتأهيل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمسافرين ويخدم المصلحة العامة على الوجه الأمثل لرفع الكفاءة التشغيلية ونيل رضا وسعادة المسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled