Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عطلتك المميزة في شيراتون سوما باي على ضفاف البحر الأحمر

عطلتك المميزة في شيراتون سوما باي على ضفاف البحر الأحمر

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

منتجع شيراتون سوما باي يقع على بعد مساحة ٨٠٠ متر من الشاطئ و هو يحتوي على ٣٢٦ غرفة و الأجنحة المجهزة التي تم تصممها بعناية من أجل راحة و استرخاء الضيوف. الغرف مجهزة بميني بار، تدفئة، تليفزيون الكوابل، خزنة وشرفة. كما أن الغرف تطل على منظر جبال البحر الأحمر وخليج سوما باي.. تصميم الفندق المذهل مستوحى من معبد الكرنك الرائع في الأقصر.

 

 

يقع خليج سوما على شاطئ البحر الأحمر، الذي يقع على بعد ٤٥ كم من مطار الغردقة الدولي.. تتميز سوما باي بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي توفر الراحة والسكينة.. كما أن هناك أنواع متعددة من الأنشطة المميزة، مثل: مركز ” 7BFT Kite House International” المتخصص في تعليم رياضة ركوب الأمواج الشراعية، و مركز “ORCA” للغوص، و “The Cascades Spa & Thalasso” الذي يعتبر أفضل منتجع في مصر و واحد من أكبر المنتجعات في العالم.

 

 

كما يعتبر “ The Cascades Golf Course” من اهم العناصر التي تجذب الزائرين ، فهو من تصميم غارى بلاير الذى صممه على اعلى مستوه ليصبح احد افضل الملاعب لاستضافة الدورات و البطلات. وأيضا يتوفر للنزلاء جميع الدروس لتناسب جميع المستويات.

 

يستمتع ضيوف منتجع شيراتون سوما باي بألذ المأكولات من جميع أنحاء العالم، فيقدم المطعم الرئيسي “L’Abydos Brasserie” افطار و عشاء عالمي، “L’Emprio Ristorante” هو مطعم إيطالي أصلي يقدم قائمة طعام مميزة لوصفات إيطالية اصلية فريدة من نوعها، و يتوفر أيضا مطعم “Copper Crescent Grill” جانب الشاطئ الذي يتخصص في المشويات و البيزا من الفرن الحطب. يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة و الكوكتيلات المثيرة فى “Pool Bar Al Farafra Oasis” ، أو “Beach Hut” بجانب البحر ، أو “The Solar Bar” مع إطلالات جميلة.

 

 

يوفر شيراتون سوما باي حمام سباحة فخم والكثير من الأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج، الغوص السطحي ورياضة الغطس وركوب المراكب الشراعية. كما يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في مرفق شامل للعلاج بمياه البحر. تشمل الأنشطة الرياضية الأخرى كرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية وكرة الماء والبوتشيا وصالة الألعاب الرياضية الناعمة والتمارين الرياضية المائية والتمارين والتنس والاسكواش.

 

 

كما يوجد “Soma Splash Aqua Park ” الخاصة بالفندق. يقول بوراس بورنمان مدير عام فندق شيراتون “تعتبر شيراتون “Soma Splash Aqua Park”الأولى والفريدة من نوعها في منطقة سوما باي،وتحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب والرياضة المائية المختلفة التي تناسب كافة الأذواق وتحظى على قبول وارضاء النزلاء من جمع الاعمار من حمام سباحة في الهواء الطلق إلى التزحلق على المياه أو ركوب بعد هذه الألعاب المائية المتنوعة وغيرها للراغبين في مزيد من الرفاهية والسعادة.

 

 

يتم تقديم برامج ترفيهية ليلياً لجميع الضيوف التي تضم العروض الحية، وفرق الموسيقية الحية، بما في ذلك حفلة الشاطئ الاسبوعية خلال فصل الصيف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled