اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“القطرية” تشارك في معرض باريس الجوي

تفاءل مع الحذر : توقّعات باستئناف حركة الطيران نشاطها تدريجياً بعد 15 مايو

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” …. تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض باريس الجوي الذي يبدأ فعالياته اليوم الإثنين ويستمر حتى 23 يونيو الجاري في فرنسا بعرض طائرتين من أسطولها، الأولى إيرباص /إيه 350 1000/ والثانية هي الطائرة الخاصة جلفستريم /جي 500/.

 

 

 

وعبر أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بالمشاركة في نسخة هذا العام من معرض باريس الجوي الذي يعد أحد أكبر معارض الطيران في العالم.. مشيراً إلى أن هذه المشاركة تتزامن هذا العام مع احتفال الخطوط الجوية القطرية باستلام الطائرة رقم 250 في أسطولها في شهر مارس الماضي بعد أن كان يضم أربع طائرات فقط عام 1997 وهذا يعد إنجازاً استثنائياً.

 

 

 

 

وتابع الباكر بالقول: “في حين يتوافد عشرات الآلاف من الزوار إلى فرنسا خلال هذه الفترة لحضور فعاليات كأس العالم للسيدات 2019 الذي نشارك في رعايته، نتطلع إلى استقبال الزوار من شتى أنحاء العالم في جناحنا لتمكينهم من تجربة ضيافتنا وخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز العالمية”.

 

 

 

وتعد إيرباص /إيه 350 1000/ أكثر الطائرات المتقدمة من الناحية التكنولوجية على مستوى العالم مع تقديمها لتصميم استثنائي ومستويات لا تضاهى من الراحة، كما تحوي مقاعد كيو سويت المبتكرة والحائزة على عدة جوائز عالمية على درجة رجال الأعمال.

 

 

 

 

بينما تضم الطائرة الخاصة جلفستريم /جي 500/، إحدى أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران الخاص، بالإضافة إلى توفيرها لأفضل ضغط جوي أثناء الرحلة.

 

 

 

 

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled