اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماليزيا ضمن قائمة 10 أفضل أسواق السياحة الصحية في آسيا والمحيط الهادئ

 

 

 

 

 

كوالالمبور “المسلة السياحية” ….  قال رئيس الرابطة الماليزية لوكلاء السياحة والسفر /تان كوك ليانغ/ إن ماليزيا مدرجة في قائمة 10 أفضل أسواق السياحة الصحية في آسيا والمحيط الهادئ حيث سجلت اتجاها إيجابيا في النمو في المستقبل.

 

 

 

 

 

وذكر /تان/ : ” أن السياحة الصحية تعد من أسرع قطاع السفر نمواً في العالم، وماليزيا مدرجة في 10 أفضل أسواق للسياحة الصحية في آسيا والمحيط الهادئ ، حيث بلغت النفقات 20.5 مليار رنغيت ماليزي و 8.3 مليون رحلة مع نمو الاتجاه لقضاء العطلات والعروض الصحية وخاصة إلى بلادنا”.

 

 

 

 

 

لمزيد من ترويج هذا القطاع، وقعت الرابطة الماليزية لوكلاء السياحة والسفر (MATTA) واتحاد المنتجعات الماليزية (AMSPA) مذكرة تفاهم اليوم لتعزيز السياحة الصحية.

 

 

 

 

وأوضح أنه من المتوقع أن تبرز مذكرة التفاهم إمكانات قطاع السياحة وتظل قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية ، وبتالي تجعل السياحة الصحية في ماليزيا على قدم المساواة مع وجهات السياحة الصحية الشهيرة الأخرى في آسيا.

 

 

 

 

وبين : ” أن هذا التعاون يؤكد أيضًا التزام كلا الطرفين لترويج المنتجات السياحية المحلية وجذب المزيد من السياح لزيارة ماليزيا ” ، مضيفًا أن الرابطة ستشجع أيضًا “السياحة الصحية” لمعرض (MATTA) القادم في سبتمبر 2019م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled