اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تسير 21 رحلة اسبوعية بين قطر والكويت

 

 

 

 

 

الكويتالمسلة السياحية” …. تسيّر طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، 21 رحلة أسبوعية بين الدوحة والكويت بمواقيت مجدولة وموزعة خلال اليوم لتمكّن المسافرين من انتهاز رحلات للعمل في نفس اليوم بين الدولتين أو حتى لمتابعة رحلتهم إلى وجهات أخرى ضمن شبكة وجهات الشركة.

 

 

 

 

 

وتمكّن الرحلات بين الكويت والدوحة للمسافرين من متابعة رحلتهم إلى دول مجاورة وكذلك في شبه القارة الهندية مثل: مومباي وكوشين ولاهور وحيدر آباد والعديد من الوجهات الشهيرة في الشرق الأوسط، إذ توفر رحلات المتابعة متوسط انتظار يبلغ ساعتين عند تغيير الطائرة.

 

 

 

 

 

وبثلاث رحلات يومية تقلع من مطار حمد الدولي في الدوحة، تصل رحلات طيران الجزيرة إلى مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي، والذي يوفر للركاب تجربة معززة عند السفر بفضل أكثر من 12 كاونتر لتسجيل الأمتعة وثمانية أجهزة للتسجيل الذاتي وإجراءات أمنية وجوازات خاصة بالمبنى وسوق حرة والعديد من المحلات والمطاعم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية عند بوابات المبنى.

 

 

 

 

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، السيد روهيت راماشاندران: نحن سعيدون جداً بتسّيير رحلات منتظمة إلى الدوحة منذ عام 2016 حيث نخدم المسافرين من كلا الدولتين بالإضافة إلى آخرين عبر شبكتنا التي تشمل 28 وجهة، وذلك برحلات موثوقة وخدمات متنوعة تهدف إلى إثراء تجربة السفر على متن طيران الجزيرة.

 

 

 

 

 

وقد حققت طيران الجزيرة أداءً عالياً في التزامها بمواعيد السفر خلال شهر مايو، فاقت نسبة 90% وذلك ضمن مساعينا المستمرة إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة ورحلات متابعة سلسة عبر مبنى ركاب الجزيرة   .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled