اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تختتم حملتها التسويقية بدول الخليج

 

 

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….. اختتمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحةحملتها التسويقية “#ThisisDubai” التي أطلقتها على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالشراكة مع منصة “تيك توك” تحت وسم” #ThisisDubai“.

 

 

 

 

وتأتي هذه المسابقة ضمن جهود “دبي للسياحة” الرامية دائماً إلى ترسيخ مكانة دبي على خريطة السياحة العالمية وخصوصا في الأسواق الرئيسية المصدرة للزوار إلى دبي حيث تتوفر منصّة “تيك توك” في 150 سوقا حول العالم.

 

 

 

 

وقدم المشاركون في المسابقة التي تضمنتها الحملة 9,8 مليون مقطع فيديو حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة وهي المقاطع التي قدمت لمحات متنوعة عن التجارب السياحية المتكاملة التي خاضها الزوار في دبي.

 

 

قنوات الاتصال الحديثة

 

 

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إن “دبي للسياحة” تضع ضمن أولوياتها استراتيجية تنويع قنوات الاتصال الحديثة وذلك بهدف الوصول إلى الجمهور المستهدف في الأسواق الرئيسية والواعدة لاسيما مع انتشار منصات اجتماعية قادرة على استقطاب أعداد كبيرة من المشاركين ممن يتداولون مقاطع فيديو تسلط الضوء على دبي ومقوماتها وتجاربها المتنوعة باعتبارها وجهة سياحية مميزة وفي ذات الوقت تواكب الدائرة البرامج والأدوات التي يحبذ المسافرون استخدامها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled