اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شيراتون المنتزه يقدم باقات متميزة لـ ” ليلة العمر” بطعم الرفاهية

 

 

 

 

 

 

الاسكندرية “المسلة السياحية” …. الرحلة الطويلة للسعادة الزوجية تبدأ بحفل الزفاف بفندق شيراتون المنتزه الذي ينفرد بتوافر أكثر من قاعة مجهزة لاستقبال حفلات الزفاف و الخطوبة مثل قاعة الطابية و قاعة الفنار بالإضافة إلى الشاطئ الخاص بالفندق و حول حمام السباحة  مع  إمكانية تجهيزهما بأرقى المستويات التي تناسب كافة الأذواق.

 

 

 

 

 

و قد أعد الفندق العديد من الباقات المتميزة و الخاصة – باقات أفراح “ادم و حواء” التي يختار منها المقبلون على الزواج ما يلائمهم و تشتمل على بوفيه العشاء الفاخر مع الدي جي و الزفة و الإقامة للعروسين و خدمة رفيعة المستوى مع فريق عمل مدرب ذو خبرة طويلة في إدارة الحفلات. كما أن الجناح المطل على البحر و حدائق المنتزه التي يدعى إليها العروسان للإقامة بعد الزفاف سوف يمنحهما الكثير من الخصوصية و الراحة و الرومانسية.  إن التخطيط لحفل الزفاف أصبح الآن شيء مهم من أجل أن يتم الاعتناء بالتفاصيل الخاصة بهذه المناسبة الفريدة لتحصل فى النهاية على ليلة عمر بجو راقي وأسلوب مميز .

 

 

 

 

 

 

وفى خطوات غير مسبوقة ، أعد شيراتون المنتزه للعرائس والعرسان مفاجآت كثيرة تشتمل على عشاء رومانسى فى الغرفة ، ساونا ومساج كل ذلك مجاناً إضافة الى بعض الديكورات المجانية للحفل مما سوف يسعد كل عروسين ويجعل من ليلة العمر وشهر العسل ذكرى عطرة تدوم  طول العمر .

 

 

 

  • optimized-qm2c
  • optimized-rty5
  • optimized-wpfs
  • optimized-wr9z
  • optimized-hr4x
  • optimized-glqs

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled