اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تعيّن أول سيدة بحرينية في منصب مدير محطة خارجية

 

 

 

المنامة في 07 يوليو/ بنا / أعلنت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- عن تعيين السيدة شمس الدوسري مديراً إقليمياً لمحطتها في أديس أبابا. وتكون السيدة شمس الدوسري مع هذا التعيين أول امرأة بحرينية تعين في منصب مدير محطة لطيران الخليج، مع خبرة ثماني سنوات في مجال المبيعات في محطة طيران الخليج في البحرين، تم اختيار السيدة الدوسري لتمثيل شركة طيران الخليج في إثيوبيا وإدارة مكتب الشركة في عاصمتها.

 

 

 

وقالت السيدة الدوسري تعقيباً على تعيينها في أديس أبابا بقولها “أنا فخورة بهذا التعيين، ويسرني أن أواجه هذا التحدي وأن أكون أول امرأة بحرينية في طيران الخليج تمثل الناقلة الوطنية خارج المملكة، هذه المهمة ذات طبيعة وطنية حيث انني لن أقوم بالترويج للناقلة الوطنية فحسب بل سأقوم أيضًا بالترويج لبلدي الحبيب البحرين إلى العالم من خلال تشجيع المزيد من المسافرين لاختيار طيران الخليج للسفر الى البحرين او عبرها”.

 

 

 

وتقوم الناقلة الوطنية بتسيير هذا الخط من وإلى أديس أبابا في أثيوبيا منذ العام 2011، حيث ستواجه السيدة الدوسري بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في القارة الأفريقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled