اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تختتم حملتها التسويقية بدول الخليج

 

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….. اختتمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحةحملتها التسويقية “#ThisisDubai” التي أطلقتها على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالشراكة مع منصّة “تيك توك” .

 

 

 

 

وقدم المشاركون في المسابقة التي تضمنتها الحملة 9,8 مليون مقطع فيديو حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة وهي المقاطع التي قدّمت لمحات متنوعة عن التجارب السياحية المتكاملة التي خاضها الزوار في دبي حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين قريبا .

 

 

 

 

وجاءت هذه المسابقة ضمن جهود “دبي للسياحة” الرامية دائما إلى ترسيخ مكانة دبي على خريطة السياحة العالمية وخصوصاً في الأسواق الرئيسية المصدرة للزوار إلى دبي حيث تتوفر منصة “تيك توك” في 150 سوقا حول العالم.. فيما حظيت المسابقة بدعم شركاء “دبي للسياحة” في القطاع الذين أبدعوا بعمل مقاطع فيديو خاصة بهم ورحبوا بالمشاركين في المسابقة لإنتاج مقاطع تظهر تجاربهم السياحية المشوقة في دبي .

 

 

 

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “تضع دبي للسياحة ضمن أولوياتها استراتيجية تنويع قنوات الاتصال الحديثة وذلك بهدف الوصول إلى الجمهور المستهدف في الأسواق الرئيسية والواعدة لاسيما مع انتشار منصات إجتماعية قادرة على استقطاب أعداد كبيرة من المشاركين ممن يتداولون مقاطع فيديو تسلط الضوء على دبي ومقوماتها وتجاربها المتنوعة بإعتبارها وجهة سياحية مميزة وفي ذات الوقت تواكب الدائرة البرامج والأدوات التي يحبذ المسافرون استخدامها” .

 

 

 

 

وأوضح أن هذه الشراكة الناجحة مع منصة “تيك توك” تعكس جهود ” دبي للسياحة ” المستمرة في العمل مع الشركاء في القطاع لإطلاق مبادرات وحملات تسويقية تتوافق مع التوجهات العالمية للمسافرين في وقتنا الحاضر .

 

 

 

 

من جهته قال بوكسيا ليو رئيس العمليات لدى “تيك توك” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن هذه المسابقة ساهمت في استعراض ما تتمتع به المدينة من مقومات ومواقع جذب سياحي عبر عنها زوارها بطريقتهم الخاصة وشاركوا اللحظات الرائعة مع الجميع عبر منصة “تيك توك”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled