اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية تدشن خط جوي موسمي بين وهران وشرم الشيخ

 

 

 

 

 

 

وهرانالمسلة السياحية” ….. سيتم فتح خط جوي موسمي “شارتر” يربط مدينتي وهران (الجزائر) و شرم الشيخ (مصر) و ذلك بمناسبة موسم الاصطياف، حسبما افاد المدير الجهوي للخطوط الجوية الجزائرية لوهران قارة تركي.

 

 

رحلتين

 

 

وسيدخل هذا الخط الجوي الموسمي الجديد حيز الخدمة خلال شهر أغسطس المقبل بمعدل رحلتين ذهابا و إيابا  بعد طلب من أحد الوكالات السياحية، حسب تصريح قارة تركي لوأج.

 

 

 

 

وأشار أن هذا الخط الجوي الذي سيكون يومي 19 و 31 أغسطس القادم ذهابا و إيابا يكثر الطلب عليه من قبل المسافرين.

 

 

 

 

وأضاف أن هناك إمكانية فتح خط جوي موسمي “شارتر” يربط مدينتي وهران (الجزائر) و أنطانيا (تركيا) بناء على طلب من الوكالات السياحية.

 

 

 دعم

 

 

وأبرز نفسي المسؤول أن الخطوط الجوية الجزائرية دعمت رحلتها في إطار موسم الاصطياف انطلاقا من مطار وهران نحو المطارات الفرنسية و الاسبانية وذلك لتلبية الطلب المتزايد للجالية الجزائرية المقيمة بالخارج.

 

 

 

 

 

وفي ذات السياق فقد تم رفع عدد رحلات الخط الجوي الرابط بين وهران و باريس بمعدل 3 رحلات يوميا بعدما كانت على مدار السنة ما بين رحلة إلى رحلتين في اليوم حسب الطلب للخط الجوي الرابط بين وهران و مرسيليا.

 

 

 

 

 

كما برمجت رحلة يومية للخط الرابط بين وهران و ليون بعدما كانت بمعدل 6 رحلات في الأسبوع على مدار السنة و كذا رحلة يومية للخط الجوي بين وهران و تولوز، حسب السيد قارة تركي الذي أبرز أن هذه الرحلات ستعزز أيضا برحلات إضافية في ظرف قصير قبيل الدخول المدرسي لتوفير أحسن ظروف لعودة المغتربين.

 

 

 

 

 

كما تم برمجة رحلة يومية للخط الجوي الرابط بين وهران و أليكانت الاسبانية و 3 رحلات في الأسبوع للخط الرابط بين وهران و برشلونة بعدما كانت بمعدل رحلتين في الأسبوع على مدار السنة إلى جانب برمجة ما بين 3 إلى 6 رحلات في الأسبوع حسب الطلب للخط الرابط بين وهران و إسطنبول التركية، كما أشير إليه.

 

 

 

 

ولمواجهة التدفق المتزايد للمسافرين خصوصا الجالية المقيمة بالخارج خلال موسم الاصطياف تم تدعيم مطار وهران الدولي “أحمد بن بلة” ب 25 عاملا موسميا ضمن برنامج الوكالة الوطنية للتشغيل خاصة في مجال شحن الأمتعة والاستقبال، يشير المدير الجهوي للخطوط الجوية الجزائرية لوهران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled