اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقيات مع شركات أمريكية قدرها 5 مليارات دولار

تفاءل مع الحذر : توقّعات باستئناف حركة الطيران نشاطها تدريجياً بعد 15 مايو

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أن القيمة الإجمالية للاتفاقيات التي وقعتها يوم الثلاثاء في واشنطن بلغت أكثر من 5 مليارات دولار أمريكي.

 

 

 

     

وكانت الخطوط الجوية القطرية وقعت مع جنرال إلكتريك عدداً من الاتفاقيات في ما يتعلق بمحركات جنرال إلكتريك. وتنص الاتفاقيات الجديدة على اختيار الناقلة القطرية لمحركات GEnx لتشغيل 30 طائرة جديدة في أسطولها من طراز بوينج 787-9، مع تقديم خدمات TrueChoiceTM Flight Hour لصيانة هذه المحركات وإصلاحها وإعادة تأهيلها.

 

 

 

     

كما أبرمت الناقلة الوطنية لدولة قطر اتفاقية للحصول على خدمات TrueChoiceTM Flight Hour لصيانة محركات GE9X وإصلاحها وإعادة تأهيلها، حيث سيتم استخدام هذه المحركات في 60 طائرة جديدة من طراز بوينج 777X.

 

 

 

    

وأعرب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بمساهمة جنرال إلكتريك في إنجاز الخطط الطموحة للمستقبل وأن تكون جزءاً من رحلاتها إلى عالم من التطور والنجاح، مضيفاً أن هذه الاتفاقيات الجديدة مع جنرال إلكتريك في ما يتعلق بمحركات طائرات بوينج 787-9 وبوينج 777X تساهم في تقوية العلاقات بين الخطوط الجوية القطرية وجنرال إلكتريك.

 

 

 

    

ومن جهته قال ديفيد جويس، نائب رئيس مجلس إدارة جنرال إلكتريك، والرئيس التنفيذي لجنرال إلكتريك للطيران، “تعدّ الخطوط الجوية القطرية إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، ونفتخر بالتعاون معها وأن نكون جزءاً مهماً من تطورها، وسوف تساهم الاتفاقيات التي أبرمناها أمس في زيادة عدد الطائرات العاملة بمحركات GEnx من طراز بوينج 787-9 في أسطول الخطوط الجوية القطرية إلى 60 طائرة، ويسعدني هنا القول بأننا سوف نحرص على تقديم أعلى مستوى من خدمات الإصلاح والصيانة وإعادة التأهيل لمحركات GEnx  وGE9X“.

    

 

 

 

 

وستعود اتفاقيات الشراء المبرمة للمحركات والخدمات المصاحبة بالنفع على جنرال إلكتريك والعديد من مزودي الخدمات في الولايات المتحدة. ويعمل في جنرال إلكتريك ما يقارب 27 ألف موظف في 50 موقعاً في 20 ولاية أمريكية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled