اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الصراع مازال مستمراً بين لوفتهانزا وأطقم الضيافة

 

 

 

 

 

 

برلين “المسلة السياحية” …. لا يزال الصراع مستمراً بين شركة لوفتهانزا، أكبر شركة طيران في ألمانيا، ونقابة العاملين في الضيافة الجوية (Ufo)، حيث فشلت جلسة تصالح عقدها الجانبان أمام محكمة العمل في مدينة فرانكفورت أمس. وفشلت الجلسة في الوصول إلى اتفاق بين الجانبين حول ما إذا كان تعيين.

 

 

 

 

مجلس إدارة النقابة قانونياً. وفي تلك الأثناء، أجرت النقابة الاستعدادات الأخيرة لإجراء تصويت بين أعضائها اليوم الثلاثاء حول البدء في تنفيذ إضرابات لدى شركة يورووينجز المملوكة لمجموعة لوفتهانزا.

 

 

 

 

 

ورفضت ممثلة لوفتهانزا أمام المحكمة مجدداً بحث القضايا القانونية المتعلقة بالنقابة في محادثات سرية وقالت إن لوفتهانزا لا تزال تتبنى وجهة النظر التي ترى أن مجلس الإدارة السابق وكذلك الحالي لم يصلا إلى هذا المنصب بشكل قانوني ومن ثم فإنه لا يمكن لهما تمثيل مصالح الأعضاء.

 

 

 

 

 

ورأت ممثلة لوفتهانزا أن إلغاء الاتفاقات الجماعية لعاملي الضيافة الجوية مع الشركة الأم يعد غير سارِ وأن النقابة ملزمة بالقبول بهذه الاتفاقات.

 

 

 

 

وفي أعقاب عدم الاتفاق بين الجانبين، قررت المحكمة تحديد جلسة يوم الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل. وحسب تصريحات دانيل فلور، نائب رئيس مجلس (Ufo)، فإن النقابة لم تتأثر بنتيجة الجلسة وستعمل خلال الأسابيع المقبلة على إعداد مطالب تتعلق بالأجور لدى لوفتهانزا، الشركة الأم مشيراً إلى أنه سيجري التصويت بين الأعضاء على هذه المطالب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled