اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اللى عاوز “جوازة مرتاحة” يجى الغردقة ..!

 

 

 

 

 

كتب : اشرف سركيس

 

 

الغردقةالمسلة السياحية” …. لاول مرة تستضيف  مدينة الغردقة عرض مسرحية جوازه مرتاحة بفندق ميراج طول موسم الصيف والتى ستستمر حتى منتصف سبتمبر 2019.

 

 

 

 

 

 

وفى حوار مع الاستاذ ماجد محمد المدير المالى لفندق ميراج الغردقة افاد سيادته بنجاح العرض كما كان متوقعا وبأن ادارة فندق ميراج قامت بتوفير كافة التجهيزات  اللازمه لراحة ابطال العرض والمشاهدين وان ادارة الفندق على استعداد تام لاستقبال كل المناسبات الثقافية من مسرحيات وحفلات  غنائية وعروض راقصة ايمانا بدور الفن ورسالته السامية.

 

 

 

 

 

 

ويتم عرض مسرحيةجوازة مرتاحة” على مسرح ميراج بالغردقة في تمام الساعة التاسعة مساءً، يومي الثلاثاء  والخميس من كل أسبوع، وهي مأخوذة عن رواية “ترويض النمرة” ومن إخراج محمد جبر. و بطولة أحمد صفوت،  والنجمة ريم البارودي التي تعود بها بعد غياب عن المسرح منذ 10 سنوات.

 

 

 

 

 

كما يشارك بالعمل المسرحي الفنان ( هشام إسماعيل – منة عرفة)،والمسرحية  إنتاج مشترك شركتي La Rosa مع Real Art Production

 

 

 

وقصة المسرحية  تتحدث عن فتاة لا تريد الزواج نهائيًا وتحاول الانتقام من زوجها التي تزوجته رغم عنها لأجل اختها الصغيرة، ثم في النهاية تقع في غرامة ويقع في غرامها في إطار كوميدي يناسب كل اطياف العائلة المصرية.

 

 

 

 

 

وقد صرح  المخضرم الاستاذ  سمير حجاج مدير الفرقة بان اسعار التذاكر فى متناول الجميع وبأن الفضل فى  اقامة الفكرة و ادخال عروض المسرح فى مدينة الغردقة يرجع للمتالقه رائدة العمل الاجتماعى مدام فاطميا  الغزاوى رئيسة جمعية انا مصرى انا افتخر والاستاذ ايمن مش رئيس مجلس ادارة مدارس الجيل الصاعد .

 

 

 

 

 

ويوجه الدعوة لكل الاسر المقيمين والمصريين المصطافين  بمدينة الغردقة لحضور العرض والاستمتاع بسهرة مسرحية عائلية كوميدية خفيفه.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled