اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ربط 9 مطارات دولية إيرانية بمركز “طوارئ السلامة الجوية”

 

 

 

 

 

طهران “المسلة السياحية” ….. أعلن المدير التنفيذي لشركة المطارات والملاحة الجوية الإيرانية انه تم ربط 9 مطارات دولية في البلاد بمركز طوارئ السلامة الجوية الذي تم افتتاحه أمس الأحد.

 

 

 

 

وقال “سياوش أميري مكري” خلال مراسم افتتاح عمليات السلامة الجوية الطارئة : بعد وقوع حوادث الطيران الاخيرة والفيضانات وما إلى ذلك ، كان من الضروري افتتاح هذا المركز في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

وأضاف: قررنا تحويل نشاطات وعمليات هذا المركز إلى عمليات سلامة وطوارئ.

 

 

 

 

وتابع أمير مكري قائلاً:” بعد افتتاح المركز مباشرة ، تم ربط تسعة مطارات دولية في البلاد هي مهرآباد ومشهد وتبريز وزاهدان وشيراز وبندر عباس وإصفهان وكرمان ويزد بهذا المركز”.

 

 

 

 

وأضاف المدير التنفيذي لشركة المطارات والملاحة الجوية الايرانية قائلاً: اعتباراً من ديسمبر/ كانون الاول العام الجاري، سيتم ربط 33 مطاراً من المنافذ الجوية وبحلول مارس / آذار 2020 سيتم ربط جميع مطارات البلاد بهذا المركز.

 

 

 

 

وتتضمن مهام هذا المركز ، عملية التدريب على السلامة على جميع مستويات بالنسبة لموظفي شركة المطارات ، وعملية التدقيق لاجراءات السلامة الداخلية في الإدارات ، وعملية التحقيق الداخلي في الحوادث والطوارئ ، وعملية الإبلاغ عن المخاطر والأحداث الإلزامية والطوعية ، وعملية التأهيل المهني لكل التخصصصات ، وعملية اعتماد تدابير الرقابة ضد المخاطر المحددة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled