اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سيرك رونكالي يستعد لإبهار الزوار في عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا الصيف الحالى

 

 

 

 

 

 

سيقيم السيرك عرضاً خيالياً بإخراج العبقري برنارد بول، في عالم كريستال سواروفسكي خلال شهري يوليو وأغسطس

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” خاص …. سيقيم سيرك رونكالي الأسطوري عروضاً رائعة هذا الصيف، بقيادة الموهوب برنارد بول في عالم كريستال سواروفسكي في واتن بالنمسا حيث سيحصل الزوار على فرصة لا تتكرر لمشاهدة عروض السيرك الاستثنائية خلال شهري يوليو وأغسطس.

 

 

 

ويستضيف عالم كريستال سواروفسكي مجموعة مختارة من مقطورات برنارد بول، وسيتمكن الزوار من التعرف على القصص المثيرة للمقطورات التاريخية القادمة من كولونيا.

 

 

 

 

كما سينقلالفنانون والبهلوانيون والمهرجون والسحرة إلى الزوار نظرة فريدة من نوعها على ما يحدث خلف كواليس سيرك رونكالي العجيب.

 

 

 

 

وتحدث برنارد بول بخصوص الشراكة القادمة مع سواروفسكي: “عندما تجمع العقولالخلاقة طاقاتها، يتم صنع نتائج هائلة. ان حديقة سواروفسكي بالفعل مكان خيالي ، فإذا مررت فيها وشاهدت مقطورات السيرك والعروض البهلوانية و ممارسي السحر من حولك لن تنسى هذه التجربة أبداً.”

 

 

 

 

 

ويتميز سيرك رونكالي بتمسكه بالتاريخ ودمجه بالأفكار المستقبلية، وبكونه يتبع النمط الساخر من الأساليب العصرية. وبهذه الطريقة يخلق سيرك رونكالي توازناً مثالياً بين الماضي والمستقبل.

 

 

 

 

 

 

ويعود نجاح السيرك الباهر إلى مخرج السيرك ، برنارد بول، الذي يركز كل طاقاته لصنع تجربة لا تنسى للجمهور.

 

 

 

 

 

فدخول عالم سيرك رونكالي يشابه السفر إلى عالم مسالم لا يحكمه الوقت ويعيش فيه الجميع بتناغم بعيداً عن الفوضى.

 

 

 

 

 

وفي سيرك رونكالي كل شيء يحمل قصة مثيرة ترجع الذكريات إلى الحياة. فكل ما تراه العين يجري بسلاسة كأنه مشهد سينمائي، وهذا ما يريده برنارد بول، أن يصنع قصصاً بدلاً من أشياء سطحية.

 

 

 

 

 

كما أن سيرك رونكالي هو واحد من التجارب الفنية الفريدة من نوعها في عالم كريستال سواروفسكي هذا الصيف، ومعه التحف الفنية المدهشة والمرصعة بكريستال سوروفسكي البراق التي تجعل هذه الوجهة موقعاً خيالياً للزوار من حول العالم. فعالم كريستال سواروفسكي يدهش الزوار ويلمس قلوبهم وحتى يغير نفوسهم بمناظر الكريستال البديعة.

 

 

 

 

ويعد عالم الكريستال مكاناً مثالياً للعوائل والسياح القادمين إلى النمسا هذا الصيف.

 

 

 

 

 

تكلفة الدخول إلى الحديقة 19 يورو للبالغين، وساعات العمل من الثمانية و النصف صباحاً حتى السابعة و النصف مساءاً و تمتد ساعات العمل حتى العاشرة مساءاً خلال شهري يوليو وأغسطس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled