اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صلالة تشهد ختام أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث

 

 

 

 

 

 

المنتدى يؤكد على أهمية تطوير وتخطيط البرامج التقليدية التي تتضمن الأنماط السياحية التاريخية والثقافية والأثرية ودور الإعلام في زيادة الوعي السياحي

 

 

 

 

صلالةالمسلة السياحية” …. اختتمت اليوم بفندق روتانا صلالة أعمال المنتدى العربي الأول للسياحة والتراث الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات الإعلامية والسياحية والتراثية من الوطن العربي واستمر يومين.

 

 

 

 

رعى حفل الختام الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام الذي قام بتسليم الشهادات للمدربين والمتحدثين في المنتدى والمنظمين والجهات المشاركة.

 

 

 

 

اشتمل المنتدى العربي للسياحة والتراث في يومه الختامي على جلسة حوارية حول العلاقة التكاملية بين التراث والسياحة ودور الإعلام في الترويج وزيادة الوعي السياحي للسكان المحليين إلى جانب إقامة حلقات عمل تخصصية بمشاركة جهات معنية بقطاع الإعلام والسياحة كمنظمة السياحة العالمية ومنظمة التربية والثقافة والعلوم والمركز العربي للإعلام السياحي.

 

 

 

 

وأكد المنتدى العربي في ختام أعماله على أهمية تطوير وتخطيط البرامج التقليدية التي تتضمن الأنماط السياحية التاريخية والثقافية والأثرية ودور الإعلام في زيادة الوعي السياحي وابراز الدور الذي يمكن أن تقوم به السياحة الثقافية في دعم المجتمعات المحلية.

 

 

 

 

ويأتي إقامة المنتدى العربي للسياحة والتراث بهدف إبراز المقومات السياحية والتراثية التي تزخر بها السلطنة إلى جانب اتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بين العاملين في القطاعين الإعلامي والسياحي في الوطن العربي بالإضافة إلى مناقشة الترويج لسياحة الفعاليات والمؤتمرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled