اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سر تحذير مصر رعاياها من تأشيرة شينجن الأوروبية…!

سر تحذير مصر رعاياها من تأشيرة شينجن الأوروبية...!

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – مطلع الأسبوع الحالى أصدرت وزارة خارجية مصر تحذيرا يمكن وصفه ب انه “شديد اللهجة ” لرعاياها المسافرين الى دول الأتحاد الأوروبي عبر استخدام تأشيرة الدخول شينجن الموحدة .

 

وأوضحت خارجية مصر فى بيان رسمي لها سر هذا التحذير ضرورة ان يلتزم المواطنين المصريين بالدخول لدول الأتحاد الأوروبي من خلال منافذ الدولة التى اصدرت قنصليتها بالقاهرة تأشيرة الدخول شينجن .

وأضافت ان التحذير يأتى لكون تنامي ظاهرة توقيف بعض الرعايا المصريين فى مطارات أوروبية وعرقلة دخولهم للبلاد بحجة ان تأشيرات شينجن التى تحصلوا عليها من قنصليات دول أوروبية من القاهرة ليست هى المقصد الرئيس لهم والأساسي لمحاولة دخولهم الى دول الأتحاد .. بعد إيهامهم بإمكانية الحصول على تأشيرة شينجن من خلال أي قنصلية أوروبية دون التقيد بالحصول عليها من قنصلية الدولة التي يرغبون بالسفر إليها”.

 

وأنهت خارجية مصر بيانها الاعلامى بتأكيدها على التحذير للمسافرين من الإخلال بقواعد دخول منطقة شينجن، وهو الأمر الذي سيترتب عليه توقيف المواطنين المخالفين لهذه القواعد بمطار الوصول، وتغريمهم مبالغ مالية كبيرة، وإعادتهم إلى البلد التي قدموا منها مرة أخرى”.

 

 

المصدر : القيادى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled