اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

في شيراتون المنتزه .. العيد بطعم الرفاهيه

 

 

 

 

 

 

 

 

الاسكندرية “المسلة السياحية” …. تجرى الإستعدادات على قدم وساق في فندق شيراتون المنتزة بالإسكندرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك. بدأ الفندق في وضع الترتيبات واللمسات النهائية لبرامج العيد والتي سوف تتضمن العديد من الفقرات الفنية الشيقة والبرامج المسلية التي تناسب كافة الأذواق وتدخل البهجة لنفوس نزلاء الفندق وزائريه في هذه المناسبة. 

 

 

 

 

 

فنزلائنا و ضيوفنا على موعد مع العديد من الحفلات المميزة فى ديسكو الأكواريوس و بار السيزار ثانى و ثالث أيام العيد حيث موسيقى الدى جى، التريو باند و الرقص الشرقى، أحلى نغمات العود فى الهواء الطلق فى كافيه تروتوار و برجولا حمام السباحة بالإضافة إلى أحدث الأغنيات الحية العربية و العالمية يومياً على البيتش كافيه و مفاجأة العيد مع المطرب السكندرى الشهير فتحى مشعل و حفل خاص و مميز علي الشاطئ الخاص بالفندق ثانى أيام العيد.

 

 

 

 

 

 

كما يستعد مطبخ شيراتون المنتزة لإعداد أشهى المأكولات الشرقية والعالمية على الغداء والعشاء  بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية ذات الجودة العالية والمذاق المتميز في مطعم لاماما.

 

 

 

 

 

 

تقول هبه أبو العلا مدير إدارة التسويق و العلاقات العامة بالفندق  “إننا نعد زوار الفندق و نزلائه بباقة متنوعة من المتعة و الترفيه مع أشهى الوجبات و أغناها فى مطاعم الفندق المختلفة و للراغبين لمزيد من الراحة و الرفاهية، فقد أعددنا لهم طابق رجال الإعمال و الذى يقدم مستوى متميزاً من الخصوصية و أيضاً يوجد خدمات النادى الصحى من ساونا و مساج و صالة جيم مجهزة بالأجهزة الحديثة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled