اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السفير المغريبي: رحلة مباشرة تربط المغرب بماليزيا تعزز قطاع السياحة بين البلدين

 

 

 

 

 

 

 

كوالالمبور “المسلة السياحية” …..أعرب السفير المغريبي لدى ماليزيا محمد رضا بن خلدون، عن أمله في أن تؤدي خدمات رحلة مباشرة تربط المغرب بماليزيا، إلى تعزيز قطاع السياحة في كلا البلدين.

 

 

 

 

 

 

وقال محمد رضا إنه بالنظر إلى عدد السياح الماليزيين الذين يزورون المغرب وعلى العكس، فإنه لا يزال منخفضاً، معرباً عن ثقته من أنه في المستقبل سوف يتحسن الوضع نظراً لوجود إمكانات كبيرة في الصناعة التي يقدمها البلدان للسائحين.

 

 

 

 

 

 

واستدرك يقول: “نأمل أن يتم تسيير رحلات مباشرة بين الدار البيضاء وكوالالمبور قريباً، مما سيتيح لمزيد من السياح الفرصة لزيارة البلدين.”

 

 

 

 

 

 

صرّح بذلك لبرناما على هامش مراسيم تنصيب جلالة الملك الماليزي الـ 16 عشية الثلاثاء.

 

 

 

 

 

 

تم تعيين السلطان عبد الله الملك الماليزي الـ 16 لمدة خمس سنوات اعتباراً من 31 يناير 2019 في اجتماع الملوك والسلاطين الـ251 في يناير الماضي.

 

 

 

 

 

 

‫ويأتي هذا التعيين خلفاً لجلالة الملك الماليزي الـ 15 السلطان محمد الخامس الذي استقال من منصبه في 6 يناير الماضي منذ توليه المنصب 13 ديسمبر 2016.

 

 

 

 

 

تكتسب الدول في شمال إفريقيا خلال الآونة الأخيرة، شعبية متزايدة لدى السياح الماليزيين، خاصة منذ قرار إلغاء متطلبات التأشيرة في عام 2017.

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أنه كان متوسط الماليزيين الذين زاروا المغرب بلغ 3000 شخص، ولكن منذ إلغاء التأشيرة، فقد ارتفع العدد بحوالي 5000 في السنة، بحسب السفير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled