اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصوت والضوء تستقبل ثلاثة وفود مصرية واقليمة ودولية رفيعة المستوى

 

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية وفود رفيعة  المستوى لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية بمنطقة الاهرامات ،  الوفد الاول على راسه   د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بصحبة 35 وزير صحة افريقى  وعدد من المسئولين فى مجال الصحة  وذلك خلال زيارتهم لمصر لحضور الاجتماع الثالث للجنه الفنية المتخصصة للصحه والسكان ومكافحة المخدرت التابعة لمفوضية الاتحاد الافريقى فى الفترة من 29 يوليو وحتى 2 اغسطس   ، و كان الوفد الثانى من ثلاث مجموعات اقليمية  من 53 دولة خلال زيارتهم لمصر لعقد ورشة عمل مشتركة للتطبيقات  وبناء القدرات بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا حول مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب  وعن الوفد الثالث  فكان على راسه المدير العام الاقليمى للبنك الاوروبى لاعادة الاعمار والتنمية جانيت هيكمان وعدد من كبار المسئولين   ، وكان فى استقبال الوفود  قيادات الشركة .

 

 

 

 

ياتى هذا فى اطار الحرص والاهتمام العالمى بحضور عرض الصوت والضوء بمناطقه الخمسة ( الاهراماتالكرنكابوسمبلفيلةادفو ).

 

 

 

 

 

وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء ان منطقة الصوت والضوء بالاهرامات  قد شهدت خلال الايام القليله الماضية عدة زيارات هامة ورسمية والتى تعتبر  واحدة من سلسلة الزيارات الهامة التى تستقبلها عروض الصوت والضوء.

 

 

 

 

 

 كما اضاف عبد العزيز  ان الصوت والضوء يستقبل دائما  العديد من الشخصيات العالمية والوفود رفيعة المستوى فى اطار رسالة  الشركة فى  التعريف بالتاريخ والحضارة  القديمة والحديثة وتنشيطا للسياحة الثقافية  ، فالسياحة  الثقافية من ابرز انواع   السياحة على الاطلاق والتى تتميز  بها مصر .

 

 

 

 

اعربت الوفود عن شكرها وتقديرها لمصر وحسن الاستقبال وترحيبهم كما ابدى الجميع سعادتهم لوجود هم بين احضان الحضارة المصرية القديمة .

 

 

 

 

 

يذكر ان الصوت والضوء قد  استقبل خلال الفترة الماضية  العديد من الوفود رفيعة المستوى  منهم وفد رفيع المستوى من اعضاء مجلس النواب الفرنسى و وفد من منظمة الهجرة الدولية بالولايات المتحدة الامريكية و الرئيس الفيتنامي السابق  شان داي كوانغ وعمدة فرانكفورت الالمانية بيتر فلومان و رئيسة البرلمان الاماراتى الدكتور امل القبيسى ووفد من صربيا على راسهم السيدة مايا جويكوفيتش رئيسة الجمعية الوطنية الصربية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled