اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البوسعيدي يؤكد على أهمية التعاون بين المنظمة العربية للسياحة لاظهار مقومات السلطنة السياحية

 

 

 

 

 

صلالة “المسلة السياحية” ….  استقبل محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه اليوم الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة والسفير سعود بن عبد العزيز الجابري مستشار المنظمة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

 

 

 

 

وأكد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال اللقاء على أهمية القطاع السياحي كمحرك للتنمية في السلطنة وكافة الدول العربية لافتا إلى دور المنظمة في ربط الصلة بين مختلف الوجهات السياحية العربية من اجل تطوير تبادل الوفود السياحية ودفع المشاريع الاستثمارية السياحية.

 

 

 

 

وأشار إلى أهمية التعاون بين المنظمة العربية للسياحة والجهات المعنية لإبراز المقومات السياحية في السلطنة لما تحتويه من مواقع سياحية وتاريخية وأثريه متنوعة.

 

 

 

 

من جانبه أكد الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة انه تم اختيار مدينة صلالة كعاصمة للمصايف العربية لعام 2019م نظراً لما تتمتع به من مقومات سياحية تتمثل في البنية الأساسية والخدمات السياحية والأجواء الرائعة بالإضافة لتوفر أنماط السياحة المختلفة /تاريخية وشاطئية وريفية والاستجمام والترفيه والحفاظ على البيئة وحمايتها / بالإضافة لما تعيشه السلطنة من أمن وأمان .

 

 

 

وقد أعرب الدكتور رئيس المنظمة العربية للسياحة ‏والوفد المرافق عن شكرهم واعتزازهم على حفاوة ‏الاستقبال وحسن الضيافة ‏وابدوا ارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة متمنين للسلطنة المزيد من التقدم ‏والازدهار.‎

 

 

 

حضر المقابلة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من المسؤولين.

 

 

 

الجدير بالذكر ان  الدكتور رئيس المنظمة العربية للسياحة والوفد المرافق له قاموا بجولة تعريفية لأبزر المعالم السياحية والتراثية والبيئية بمحافظة ظفار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled