اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استئناف رحلات «الاتحاد للطيران و طيران الإمارات» إلى مطار هيثرو

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبىالمسلة السياحية” ….. استأنفت «الاتحاد للطيران» و«طيران الإمارات» رحلاتهما، امس الإثنين، إلى مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن، بعد تعليق الإضراب العمالي الذي كان مقرراً من جانب موظفين أساسيين في المطار.

 

 

 

 

 

وقال متحدث باسم الاتحاد للطيران، في بيان، إن الناقلة أعادت تشغيل رحلاتها بين أبوظبي ولندن على النحو المعتاد. وبالتالي، تم تشغيل الرحلة رقم EY9 من أبوظبي إلى لندن، والتي كانت قد ألغيت، في الوقت المحدد وهو 2.10 صباحاً.

 

 

 

 

 

كما أعادت تشغيل الرحلة رقم EY 10 في الوقت المحدد، لتغادر من لندن في الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

 

 

 

 

 

وأضاف “يمكن للضيوف، الذين حجزوا على هذه الرحلات، وقاموا بتغيير رحلاتهم بسبب الإضراب إعادة الحجز من دون تحمل رسوم التغيير المعتادة، وذلك شريطة توافر الأماكن”.

 

 

 

 

 

وبالنسبة للإضراب العمالي المخطط له غداً الثلاثاء، قال: “لا يزال مقرراً، وتلتزم الاتحاد للطيران بتشغيل جميع رحلاتها حتى اتخاذ قرار نهائي من جانب الاتحادات العمالية”.

 

 

 

 

 

من جانبها، تؤكد طيران الإمارات أن رحلاتها من وإلى مطار هيثرو الدولي، امس الإثنين، تعمل وفق الجدول المقرر نظراً لتأجيل إضراب العاملين في المطار.

 

 

 

 

 

وطالبت العملاء التحقق، من حالة رحلاتهم عبر الموقع www.emirates.com لمعرفة أي تغييرات قد تطرأ عليها.

 

 

 

 

 

كما دعتهم إلى التأكد من صحة معلوماتهم الشخصية، من خلال زيارة «إدارة الحجز» على موقعها الإلكتروني، لتلقي أي تحديثات عن الرحلات عبر البريد الإلكتروني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled