اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجلة سفر ورفاهية الأمريكية تختار 3 فنادق مصرية ضمن قائمة أفضل 25 فندق على مستوى العالم

عمليات السياحة المصرية تحل 48 شكوى بالفنادق والمطاعم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية  

 

القاهرة – اختارت مجلة سفر ورفاهية Travel & Leisure الأمريكية والتى تعد أوسع المجلات السياحية المتخصصة انتشارا على مستوى العالم ،3 فنادق مصرية ضمن اكثر وأفضل الوجهات الفندقية المميزة على المستوى الدولى ، وبناء على اختيارات النزلاء والمسافرين حول العالم .

 

 

حيث جاء فندقسوفيتيل ليجند أولد كتراكت” في المركز الثامن ضمن أفضل 25 فندق في العالم، كما تم اختيار فندقفورسيزونز نايل بلازا” في المركز الخامس ،وفندق Marriott القاهرة في المركز العاشر فى قائمة أفضل فنادق، يأتي ذلك تأكيدا على المستوى المتميز لهذه الفنادق حيث يعتمد ترشيح المجلة للفنادق على العديد من المعايير أهمها مدى جودة الخدمة المقدمة بها ورضاء العملاء.

 

فيما أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية عن سعادتها باختيار فنادق مصرية في قائمة أفضل الفنادق سواء على مستوى العالم أو شمال أفريقيا والشرق الأوسط مما يعكس قدرة هذه الفنادق على المنافسة عالميا، وبما يؤكد المستوى المتميز لبعض الفنادق المصرية .

 

 

كما أكدت ” المشاط ” أن هذا النجاح سوف يتزايد في الفترة المقبلة خاصة مع قيام الوزارة بتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية لتتواكب مع المعايير الدولية مما سيكون له أكبر الأثر على تحسين جودة المنتج السياحى.

 

 

بالاضافة الى الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لتدريب العمالة لضمان جودة الخدمة المقدمة وهو ما يأتي في إطار برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة، والذى يهدف إلى زيادة القدرة التنافسية لقطاع السياحة في مصر.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled