اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اورنچ مصر ترعى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة 2019

 

 

 

 

 

 

 

للعام الثاني على التوالي ..

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. في إطار مبادراتها الدائمة لتنمية المجتمع المصري ودعم الحركة الثقافية والفنية في مصر ، أعلنت “اورنچ مصر” الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني على التوالي في دورته الثالثة التي تنعقد في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، بمنتجع الجونة  في مدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر.

 

 

أضخم الفعاليات الفنية

 

 

ويعد المهرجان أحد أضخم الفعاليات الفنية وأكثرها نجاحاً وتأثيراً في مصر والشرق الأوسط، بعد أن حققت دورتيه السابقتين تفاعلا مبهرا من الجمهور المحب للفن والثقافة والشغوف بمتابعة الحركة السينمائية في المنطقة.

 

 

 

وتؤكد رعاية اورنچ مصر للمهرجان  لمرتين متتاليتين في 2018 و2019 حرصها على أن تكون جزءً من الأحداث الثقافية المؤثرة في الوجدان الإنساني للمجتمع المصري، وإيمانها بأن الفن عموما والسينما على وجه الخصوص، جسرا مختصرا لعقول وقلوب الشعب المصري العاطفي والمشجع للإبداع والمبدعين.

 

 

 

وتنطلق دورة العام الحالي من مهرجان الجونة السينمائي بمشاركة معتادة من كوكبة تضم نجوم الفن والثقافة في مصر والعالم، للاستمتاع بأكثر من 80 عملا فنيا متنوعا ما بين الأفلام الطويلة والوثائقية والقصيرة تم إنتاجها في دول عربية وعالمية.

 

 

 

ويكتسب المهرجان سمعة عالمية براقة بفضل الرعاية الكبيرة التي يحظى بها من رجل الأعمال نجيب ساويرس “مؤسس المهرجان” الذي عرف في مصر والعالم برعايته الدائمة لأهم الأحداث الفنية الاستثنائية في مصر وكذلك المهندس سميح ساويرس “مؤسس الجونة”.

 

 

 

وكعادتها، ستتيح الدورة الجديدة للمهرجان فرص هائلة أمام السينمائيين المصريين والعرب من جميع أنحاء العالم للتعارف وتبادل الخبرات والتواصل مع نظرائهم العالميين، في أحد أهم المشاهد الثقافية التي تستعرض فيها مصر قدراتها الفنية والإبداعية أمام العالم.

 

 

 

وبهذه المناسبة قالت مها ناجي نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الدعاية و الإعلان  “نؤمن بدور السينما في تعزيز التفاعل الثقافي بين مصر والعرب والعالم ونهتم برعاية هذا الحدث الفني الضخم في إطار جهودنا المتواصلة لبناء جسور الفكر الإبداعي وخلق فرص التطوير ودعم التعبير الإبداعي خاصة بين الأجيال الشابة”.

 

 

 

وتابعت “مهرجان الجونة السينمائي يحمل بصمة خاصة بين جميع مهرجانات العالم حيث انه يهتم بشكل خاص بالأفلام ذات المحتوى الإنساني ويوفر منصة سينمائية تعمل كملتقى إبداعيا يستهدف تنمية ودعم المواهب في مصر والعالم العربي، وهذا بالضبط أحد أهم أهداف التنمية المجتمعية التي نعمل عليها من خلال مبادرات عديدة”.

 

 

 

جدير بالذكر أن المهرجان يضم بين فعالياته مجموعة واسعة من الاجتماعات بين المخرجين والمنتجين والموزعين العرب والدوليين في إطار حرصه على تعزيز الفرص التجارية للسينما العربية، فضلا موائد مستديرة وورش عمل وندوات نقاشية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled