اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مكتبة الاسكندرية تستضيف مناقشة الخطة الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات ( الإفلا)

 

 

 

 

 

 

 

الإسكندرية “المسلة السياحية” ….اكد الدكتور الدكتور مصطفي الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية اهمية دعم المكتبات العربية في إطار الاتحاد الدولي للمكتباتالإفلا” حيث تستضيف مكتبة الاسكندرية ورشة عمل لمناقشة الخطة الخمسية للإفلا.

 

 

 

 

 

فالتقي الدكتور أمجد الجوهري؛ رئيس قطاع المكتبات كلا من جلوريا سالميرون؛ رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات المكتبات(الإفلا) وجيرالد ليتنر؛ سكرتير عام الإفلا، لبحث أوجه التعاون المستقبلية، وقد أشادت رئيس الإفلا بدعم مكتبة الاسكندرية وتنظيم المكتبة لمؤتمرين تحضيريين قبل انعقاد المؤتمر العام بأثينا، وتأكيدا للدور الريادي الذي تقوم به مكتبة الاسكندرية بالمنطقة.

 

 

 

 

 

 

وقد كرم د. مصطفي الفقي كلا من جلوريا سالميرون “الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للمكتبات “والذي تنتهي مدته هذه الدورة- وكريستين ماكنزي” الرئيس الجديد المنتخب”،وقدم لهم بعض الكتب والإصدارات الخاصة من مكتبة الاسكندرية اشاده منه بدورهم المتميز في الافلا وحرصا منه لمشاركة المكتبة المستمرة في الاتحاد الدولي للمكتبات.

 

 

 

 

 

وقد تم الاتفاق علي استضافة المكتبة لورشة عمل تعقد خلال الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2019 لمناقشة الخطة الاستراتيجية الخمسية للإفلا 2019-2024.بتواجد العديد من الخبراء في هذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled