اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والاثار تبحث مع سفيرة مصر سبل التعاون المشترك

 

 

 

 

 

 

المنامة “المسلة السياحية” …..  استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها مساء اليوم  السفيرة المصرية لدى مملكة البحرين سهى رفعت، حيث تم تباحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثقافية ما بين البلدين الشقيقين.

 

 

 

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على متانة الروابط التي تجمع مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية، مشيدة بالحضور المصري في الحراك الثقافي البحريني، والذي كان آخره الحضور الفعّال لسفارة مصر في مهرجان صيف البحرين 2019م. وأعربت معاليها عن شكرها لسعادة السفيرة المصرية على إيمانها بالعمل الثقافي وعلى دعمها الدائم لمشاريع وأنشطة هيئة الثقافة.

 

 

 

 

من جانبها هنّأت السفيرة سهى رفعت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على فوز مشروع “إحياء مدينة المحرّق” بجائزة الأغا خان للعمارة، مؤكدة أن ذلك يعكس رؤية واستراتيجية معالي الشيخة مي والتي، عبر القطاعين العام والخاص، أثبتت أهمية العمل الثقافي عبر المحافظة على الإرث العمراني للمدن القديمة والذي يروّج للمقومات الحضارية للأوطان. كما وأعربت سعادة السفيرة عن استعدادها الدائم للتعاون مع هيئة الثقافة لتقديم أنشطة ثقافية تغني الحراك الحضاري في كلا البلدين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled