اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة الاردن تبحث سبل تعزيز التعاون السياحى مع قطر

 

 

 

 

 

 

عمان “المسلة السياحية” …. بحثت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة خلال استقبالها في الوزارة اليوم القائم بأعمال السفارة القطرية بالإنابة في عمّان عبدالعزيز بن محمد السادة، العلاقات الثنائية في مجال السياحة وسبل تعزيزها.

 

 

 

 

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان اليوم الثلاثاء، ان القائم بالاعمال سلم للوزيرة دعوة لحضور منتدى الدوحة التاسع عشر المنوي إقامته خلال شهر كانون الأول المقبل تحت شعار “الحوكمة في عالم متعدد الأقطاب”.

 

 

 

 

وفي لقاء آخر بحثت شويكة في الوزارة مع الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر وبحضور أمين عام الوزارة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة، أوجه التعاون المشترك لنقل السياح المحتملين من السوق الهندي والصيني من خلال الرمز المشترك مع الملكية الأردنية.

 

 

 

 

واكدت شويكة أهمية تعزيز التبادل السياحي في ظل توفر المنتج السياحي الأردني المناسب للأشقاء في دولة قطر، حيث تم بحث سبل تكثيف رحلات الطيران بين عمان والدوحة، ووسائل تعزيز حجم التبادل السياحي بين البلدين الشقيقين وزيادة اعداد السياح القطريين الى المملكة، مشيرة انه سيتم إطلاق حملات تسويقية مشتركة في هذه الأسواق بعد زيادة عدد رحلات الخطوط القطرية إلى عمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled