اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية : 20 % تخفيض على رحلات مسافري “ايغل أزور” العالقين

 

 

 

 

 

 

الجزائرالمسلة السياحية” ….. أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن تخفيض بنسبة 20% على أسعارها دون احتساب الرسوم على الرحلات ذهابا و إيابا بين الجزائر و فرنسا لفائدة مسافريايغل أزورالعالقين اثر الغاء رحلات شركة الطيران الفرنسية التي تخضع لعملية تقويم قضائي.

 

 

 

 

في تصريح لوأج أوضح الناطق باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، المكلف بالإعلام أمين أندلسي أنه “بغرض المساعدة على نقل كل المسافرين المعنيين بوقف الرحلات الذي أعلنت عنه شركة “إيغل أزور”، اقترحنا منذ الأمس (الجمعة) و إلى غاية 20 سبتمبر تخفيضات بنسبة 20% على أسعار الرحلات، دون احتساب الرسوم، بين الجزائر و فرنسا”.

 

 

 

 

و أضاف أن العرض القائم في حدود الأماكن المتوفرة ساري على كل تذكرة “شُرع في استغلالها”.

 

 

 

و كانت شركت الخطوط الجوية الجزائرية قد ضمنت الرحلات على الخط الجزائر العاصمة-مارسيليا لنحو 150 مسافر بعد حصولها على موافقة شركة الطيران الفرنسية.

 

 

 

 

لكنه تأسف يقول عندما أردنا تكرير العملية بالنسبة لرحلتين نحو باريس “لم نلق أي رد من قبل شركة إيغل أزور” و لذلك “فكرنا في تخفيض أسعارنا في محاولة منا لمساعدة المسافرين العالقين”.

 

 

 

 

و عادة ما تعرف هذه الفترة من السنة طلبا هاما على وجهة الجزائر-فرنسا إذ تصادف عودة المهاجرين الجزائريين إلى فرنسا.

 

 

 

 

و حسب أندلسي فان شركة الخطوط الجوية الجزائرية التي قامت الأربعاء الفارط بتنصيب خلية خاصة للتحكم في هذه المسألة “بصدد البحث عن طائرات أكبر تمكنهامن تلبية هذا الطلب”.

 

 

 

 

و تجدر الاشارة إلى أن وكالة الأنباء الجزائرية حاولت الاتصال بالمدير العام لشركة “إيغل أزور-الجزائر” لكن دون جدوى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled