اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحية عجمان : حظر استخدام الأدوات البلاستيكية

 

 

 

 

 

 

لتعزيز التنمية المستدامة

 

 

 

عجمانالمسلة السياحية” …..  قررت دائرة التنمية السياحية في عجمان حظر استخدامها الأدوات البلاستيكية بهدف مواكبة التوجهات الحكومية في هذا الإطار والمساهمة في رفع الحس والوعي المجتمعي للحد من تأثيرها على البيئة.

 

 

 

 

وقال صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان إن الاستدامة في القطاع السياحي تحظى باهتمام خاص من حكومة عجمان، حيث تعتبر أحد المحاور الرئيسية في رؤية عجمان 2021.

 

 

 

 

من ناحيتها، قالت جواهر سالم المطروشي، مدير إدارة الخدمات المساندة في دائرة التنمية السياحية بعجمان إن الدائرة تحرص على إطلاق ورعاية ودعم العديد من المبادرات والمشاريع التي تستهدف الحفاظ على سلامة البيئة لتعزيز التنمية المستدامة بشكل مستمر، حيث إنها تأتي في مقدمة الأهداف الاستراتيجية للدائرة.

 

 

 

 

يذكر أن دائرة التنمية السياحية بالتعاون مع شركائها في القطاع الحكومي والخاص تبذل جهداً كبيراً في تشجيع الممارسات البيئية الصحيحة، حيث قامت بإطلاق جائزة عجمان للسياحة المستدامة “مدامة” التي تستهدف تشجيع الشركاء على الممارسات البيئية التي تسهم في خفص استهلاك المياه والطاقة وتعزيز تبني الممارسات الصديقة للبيئة.

 

 

 

 

وتحظى الاستدامة في القطاع السياحي باهتمام خاص من حكومة عجمان وتعد أحد المحاور الرئيسية في رؤية عجمان 2021، التي ترتكز على تعزيز استدامة الامارة وذلك عن طريق الحفاظ على الموارد الطبيعية واعتماد أفضل الممارسات المبتكرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled