اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عقب الاعلان عن مهرجان ومؤتمر السياحة الصحية : د. المناعي نـأمل فى رعاية الرئيس السيسي للحدث لتتحقق له العالمية 

عيد بطعم الدموع ورائحة البارود في السودان .. بقلم رئيس شبكة ترافيكير للسياحة الصحية

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

فى تصريحات للتلفزيون المصري عبر قناة النيل للاخبار ،اكد الدكتور عبدالعاطي المناعي خبير السياحة الصحية ومؤسس مهرجان القاهرة الاول للسياحة الصحية افق فبراير القادم 2020 ان أملنا كبير ان يضع الرئيس عبدالفناح السيسي رئيس الجمهورية المهرجان والمؤتمر تحت رعايته … لكونه المهرجان السياحي الصحى الاول من نوعه على مستوى العالم .

 

وأوضح د.المناعي ” ان ثقتي كبيرة فى ان رعاية الرئيس لمثل هذه الفعاليات والتظاهرات الدولية التى تقام فى مصر تدعم نجاحها وتحقق لها الرسوخ و تمنحها المصداقية العالمية ..وبالتالى فهى تدعم حركة التنمية والبناء والاستثمار والحداثة التى تمتد وتتوسع بطول البلاد وعرضها لبناء مصر الحديثة فى عهد الرئيس السيسي .

 

 

 

وقال الدكتور عبدالعاطي المناعي مؤسس المهرجان وأمين مؤتمر تطبيقات السياحة الصحية الدولى الاول فى مصر ” ان مهرجان السياحة الصحية يعد الاول من نوعه على مستوى العالم .. تمتد فعالياته المختلفة ومفاجأته المتنوعة وانشطة غير مسبوقة لفترة شهر كامل ، وتشارك فيه العديد من المؤسسات الطبية والعلاجية والسياحية والفندقية على اختلاف مستوياتها مصرية ،وعربية ،ودولية .

 

 

ويضيف ” د. المناعي ” ان رسالة المهرجان المهمة والاساسية ترسيخ الدور المصري فى مجال السياحة الصحية ووضعها فى المكانة اللائقة بها على خريطة هذا المنتج الرئيس ضمن المنتجات الاساسية لحركة السياحة الدولية .

 

 

وللتأكيد لمن لايعرف حولنا من دول مختلفة سواء فى منطقة الشرق الاوسط او قارة افريقيا ان لدينا تاريخ وخبرة صحية وطبية وعلاجية ممتدة لمئات السنين .. ، بالاضافة الى ان مصر تعد من اهم الدول العالمية التى حباها الله تعالى بمقومات علاجية واستشفائية نادرة وفريدة تجذب الاف السياح سنويا من شتى بقاع العالم حولنا .

 

المهرجان الاول للسياحة الصحية فبراير القادم

 

ويؤكد خبير السياحة الصحية “ان مصر فى الاونة الاخيرة بفضل توجيهات الرئيس السيسي راعي مستقبل مصر الخديثة بدأت التركيز على أهمية هذا المنتج السياحي الصحى ،والذى من المتوقع خلال الفنرة القادمة ان يدعم الاقتصاد القومى عبر كيانات عملاقة فى مجال السياحة الصحية بأرقام غير مسبوقة من حركة السياحة والاسواق المصدرة لها ،وكذا مليارات الدولارات والعملات الصعبة الاخرى المباشرة للخزانة المصرية .

 

 

وكان الدكتور عبدالعاطى المناعى خبير السياحة الصحية قد أعلن عبر قناة النيل للاخبار ” عن إطلاق النسخة الأولى من “مهرجان القاهرة للسياحة الصحية” فبراير 2020، لمدة شهر كاملً، علي أن يتم افتتاح المهرجان في القاهرة وتغطي فعالياته إعلاميًا بالقاهرة وبعض المحافظات، لعرض صورة إيجابية حقيقية عن مصر وامكانياتها في مجالات السياحة المختلفة خاصة السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي.

 

 

مؤكدا  ” أن المهرجان يعتبر فرصة تسويقية جيدة لمقدمي خدمات السياحة الصحية لكي يتم خلاله عرض خدمات هذه الصناعة، لافتًا إلى أنه سوف يتم من خلال المهرجان تقديم دعوة للخبراء المتخصين العالميين في صناعة السياحة العلاجية والأستشفاء البيئي والاقتصاد والتسويق للمشاركة في مؤتمر “تطبيقات السياحة الصحية المصرية ” المزمع انعقادة خلال الفترة من 20 -22 فبراير المقبل علي هامش فاعليات المهرجان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled