اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“مطارات أبوظبي” تحصل على اعتماد برنامج التميز في خدمة العملاء من مجلس المطارات الدولي

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي “المسلة السياحية” ….. حصلت مطارات أبوظبي على اعتماد مجلس المطارات الدولي في المستويين الأول والثاني ضمن برنامج التميز في خدمة العملاء، وذلك خلال القمة العالمية للتميز في خدمة العملاء التي نظمها المجلس في جزيرة بالي الإندونيسية خلال الفترة بين 2 و 5 سبتمبر الجاري.

 

 

 

 

 

وخلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد على هامش القمة، تسلمت منى الغانم رئيس جودة خدمات المطار في مطارات أبوظبي شهادات الاعتماد الرسمية الخاصة بالمستويين الأول والثاني، وذلك تقديراً للنجاحات التي حققتها الشركة في مجال خدمة العملاء، ولإنجازاتها في مجال توفير تجربة متميزة للمسافرين عبر مطاراتها.

 

 

 

 

 

وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي: نسعى لطرح ابتكارات جديدة بصورة مستمرة، كما نبحث عن طرق مبتكرة لتحسين أدائنا التشغيلي وتجربة العملاء عبر مطاراتنا بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية، ويسُرنا المشاركة في قمة مجلس المطارات الدولي العالمية للتميز في خدمة العملاء باعتبارها منصة متميزة تتيح لنا فرصة التواصل وتبادل المعرفة مع الخبراء والمتخصصين ضمن القطاع حول العالم.

 

 

 

 

 

من جانبها، قالت منى الغانم: إن اعتمادنا في برنامج مجلس المطارات الدولي للتميز في خدمة العملاء خلال القمة يعتبر إنجازاً بارزاً، خاصة وأن الحفاظ على جودة الخدمة يأتي على رأس أولوياتنا، كما أن الحصول على شهادات الاعتماد الخاصة بالمستويين الأول والثاني والحفاظ عليها يؤكد للمسافرين مدى التزامنا تجاه توفير أفضل تجربة ممكنة لهم، إذ نسعى باستمرار لتقديم تجربة سلسة وخدمة مطارات عالمية المستوى بما يتماشى مع رسالتنا الرامية لأن نصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم.

 

 

 

 

وشهدت القمة تنظيم جلسة تدريبية ومنتدى خاص تناول جودة الخدمة وحفل توزيع جوائز لجودة الخدمة وجوائز برنامج اعتماد مجلس المطارات الدولي لخدمة العملاء، حيث تعرف ممثلو مطارات أبوظبي على متطلبات مستويات الاعتماد المختلفة، وتواصلوا مع مندوبي المطارات الأخرى لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع زملائهم في قطاع الطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled